قطع السد حامل اللقب خطوة مهمة نحو بلوغ نهائي بطولة لبنان بكرة اليد، بتغلبه على الجيش 36 - 25 الشوط الأول ( 18-10) في فاينال 4 البطولة، وسيتأهل السد الى النهائي اذا ما فاز في اللقاء الثاني الذي سيقام بعد غدٍ الخميس في مجمع الرئيس أميل لحود الرياضي، فيما تنطلق السلسلة الثانية من الصداقة والشباب مارالياس اليوم الثلاثاء حيث يقام اللقاء الأول بينهما عند الساعة الثامنة مساءً في قاعة حاتم عاشور الرياضية على طريق المطار.
بدأ السد المباراة بقوة كبيرة ولعب باندفاع قوية وبنفس أسلوب الجيش الذي يعتمد على القوة البدنية، ونجح حامل اللقب بافتتاح التسجيل عن طريق حسين شاهين قبل أن يدرك الجيش التعادل ليعود شاهين ويسجل الهدف الثاني لفريق الذي تقدم سريعاً 4-1 عند الدقيقة الخامسة بفضل هدفين متتالين من حسام رمان قبل أن يعود الجيش ويقلص الفارق الى هدفين (4-2) عند الدقيقة السادسة، التي من عندها بدأ السد بفرض إيقاعه بشكل كامل على اللقاء وبدأ بتوسيع الفارق معتمداً على الصلابة الدفاعية لجميع اللاعب وتألق الحارس حسين جهاد صقر، وكذلك سرعة اللاعبين في تنفيذ الهجمات ليصل الفارق الى ستة أهداف (10-4) مع الدقيقة 16. ورغم محاولات الجيش لتهدئة الإيقاع وتنفيذ الهجمات بدقة إلا أن لاعبيه لم يفلحوا في إيقاف لاعبي السد الذين أنهوا الشوط الأول بفارق ثمانية أهداف (18-10).
وفي الشوط الثاني، لم يختلف النسق كثيراً، بل على العكس زاد السد من وتيرة إيقاعه وواصل رفع الفارق فوصل الى عشرة أهداف مع الدقيقة السادسة (23-13). وشهد هذا الشوط مشاركة التونسي أمين بنور لاعب السد الجديد، الذي شكل إضافة مهمة للفريق من خلال تحركاته وتمريراته ورغم المحاولات الحثيثة للجيش، إلا أن الفارق بقي عند الأهداف العشرة معظم فترات هذا الشوط، رغم لعب السد بين فترة وأخرى ناقصاً بسبب الإيقاف لدقيقتين الذي طال أكثر من لاعب قبل أن يخرج محمد همدر بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة 18 حيث كان السد متقدماً (28-18) حيث نجح الجيش بتقليص الفارق الى ثمانية أهداف، لكن رد السد كان قوياً، فرفع الفارق الى (31-20) عند الدقيقة 22 ثم استمرت الامور على هذا المنوال حيث سجل الجيش آخر أهداف اللقاء من رمية حرة لينتهي اللقاء للسد (36-25). وكان أفضل مسجل في المباراة عند السد حسين شاهين بـ 13 هدفاً وعند الجيش ربيع ناصيف بـ 6 أهداف.