يسعى مدرب مانشسر يونايتد الجديد الهولندي لويس فان غال للمحافظة على الفرنسي باتريس إيفرا في صفوف «الشياطن الحمر»، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام انكليزية. وخضع إيفرا الأسبوع الماضي للفحوص الطبية تمهيداً للانتقال إلى يوفنتوس، لكن فان غال سيقدّم عرضاً جديداً يمدد فيه للاعب عقده لمدة سنة إضافية.


بدوره، صرح نجم شالكه الألماني جوليان دراكسلر لصحيفة «بيلد» الألمانية إنه يسعى إلى البقاء ضمن صفوف فريقه لموسمٍ آخر على الأقل، مؤكداً أنه لن ينتقل إلى أي فريقٍ آخر هذا الصيف. وأوضح دراكسلر: «ما من شيء سيحدث هذا الصيف، سأظل في شالكه لموسم آخر على الأقل». ويرتبط دراكسلر بعقد مع شالكه حتى صيف 2018، لكن العروض الرائعة التي يقدمها مع الفريق جذبت إليه انتباه واهتمام فرق أخرى في أوروبا.
وعلى صعيد المدربين، أكد مدرب انتر ميلانو والتر ماتزاري أنه ملتزم البقاء مع النادي بعدما طمأنه الرئيس إيريك توهير إلى منصبه في وقت سابق هذا الشهر. وقال ماتزاري في مؤتمر صحافي: «سأبقى بالتأكيد لأنني امتلك عقداً. تحدثت بالفعل حول عقدي مع المدير الفني بييرو اوسيليو، لذلك لا ضرورة إلى مواصلة الحديث عن هذا الأمر». كذلك أعلن اينتراخت فرانكفورت الألماني انه عين توماس شاف مدرباً جديداً لفريقه حتى نهاية حزيران 2016. وسبق لشاف (53 عاماً) أن درب فيردر بريمن الألماني، وسيخلف هو مواطنه أرمين فيه، الذي كان قد أعلن قبل نهاية الموسم أنه لا يرغب في مواصلة عمله في فرانكفورت، حيث انتقل للإشراف على شتوتغارت.