11 ميدالية للبنان في الكيك بوكسينغ


أحرزت بعثة الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ 11 ميدالية (ذهبية وفضيتين و8 برونزيات) ضمن بطولة العالم، التي نظمتها الجمعية العالمية «وورلد بان أماتور كيك بوكسينغ» (WPKA)، بالاشتراك مع الاتحاد العالمي لقوة الرمي، ما بين 6 أيار الجاري و11 منه في اليونان.

وتألفت البعثة من اللاعبين فادي الحاج وبلال موسى وأبو بكر الشهال وعارف حمادي. وخاض اللاعبون أيضاً مباريات قوة الرمي، وأحرزوا العديد من الميداليات. وشارك في البطولة نحو 400 لاعب من 30 دولة، وفي نتائج اللاعبين اللبنانيين: خالد قصاص: ذهبية اللايت كونتاكت لوزن -75كلغ. العميد فؤاد حميد خوري (فئة فوق 40 سنة وزن -80كلغ): فضية السيمي كونتاكت، وبرونزية اللايت كونتاكت – دفاع عن النفس – واكستريم دفاع عن النفس. فادي الحاج (فئة فوق 40 سنة وزن +80كلغ): برونزية السيمي كونتاكت واللايت كونتاكت. أبو بكر الشهال: فضية اللو كيكس لوزن -85كلغ. بلال موسى: برونزية الفل كونتاكت واللايت كونتاكت لوزن -90كلغ. عارف حمادي: برونزية الكاتا.

الحقوق بطل دوري الـ «ميني فوتبول»

أحرز فريق كلية الحقوق لقب بطولة الـ «ميني فوتبول» في الجامعة اللبنانية – الفرع الثاني، التي انطلقت بمشاركة 6 كليات في آذار الماضي، وأجريت بطريقة الدوري على ملاعب بلدية بيروت – جسر الواطي.
وتصدّر الحقوق الترتيب العام حاصداً 12 نقطة في مقابل 11 نقطة للهندسة، و9 نقاط لإدارة الأعمال، و7 نقاط للعلوم، والزراعة 4 نقاط، والآداب لا شيء.
وأحرز إليو أبو جودة (الحقوق) لقب الهداف بـ9 إصابات. واختير معروف حسين (إدارة الأعمال) أفضل لاعب، وإيلي باسيل (العلوم) أفضل حارس مرمى.