نهائي بطولة السلة ينطلق الأربعاء


حدّد الاتحاد اللبناني لكرة السلة موعد مباريات السلسلة النهائية لبطولة لبنان بين الرياضي والحكمة، حيث ستنطلق مساء الأربعاء المقبل (28 أيار) في «قاعة صائب سلام». وتتألف السلسلة من سبع مباريات، على أن يتوج باللقب الفائز بأربع منها.

ويستضيف الرياضي غريمه الحكمة في لقائهما الأول الساعة 17.50، بينما يقام اللقاء الثاني الجمعة في 30 منه على أرض الحكمة في غزير الساعة 17.50 أيضاً. وتعود السلسلة إلى قاعة صائب سلام الأحد في 1 حزيران الساعة 17.50، على أن تقام المباراة الرابعة الثلاثاء في 3 منه على أرض الحكمة في وقت يحدد لاحقاً، ومثلها الخامسة التي تقام على ملعب الرياضي الخميس في 5 منه، إن اقتضت الضرورة، والأمر عينه بالنسبة إلى توقيت المباراة السادسة السبت في 7 منه على ملعب الحكمة. وستكون المباراة الأخيرة بينهما على ملعب صائب سلام الأحد في 8 حزيران، ويحدد وقتها لاحقاً أيضاً.

الصداقة إلى نهائي اليد

بلغ الصداقة نهائي بطولة لبنان بكرة اليد، بعد تفوقه على الشباب مار الياس2-0 بمجموع مباراتي المربع الذهبي، إثر فوزه عليه 38-26 أمس. وسيلتقي الصداقة في النهائي الذي ينطلق الجمعة المقبل مع «السد» حامل اللقب.

اليوم الأولمبي غداً على ملاعب الحرج

تنظم اللجنة الأولمبية اللبنانية «فعاليات اليوم الأولمبي» لسنة 2014 غداً على ملاعب بلدية بيروت في الحرج، منطقة قصقص. وسيضم برنامج الفعاليات عدة ألعاب رياضية، منها: سباق الركض لمسافة 2.5 كلم لفئة ما تحت وفوق 16 سنة، وطواف للدراجات وعروض أخرى.