بلجيكا تستعد لكأس العالم بفوزٍ خماسي
تألق روميلو لوكاكو ليقود بلجيكا إلى الفوز على ضيفتها لوكسمبور 5-1، في مباراة دولية ودية في كرة القدم أُقيمت في غنك ضمن الاستعدادات لمونديال البرازيل 2014. وسجل لوكاكو ثلاثية في الدقائق 3 و23 و53، وأضاف ناصر الشاذلي (71) وكيفن دي بروين (90 من ركلة جزاء) الهدفين الآخرين، بينما سجل اوريليان جواكيم (13) للضيوف.

وفي مباريات أخرى، فازت روسيا على سلوفاكيا 1-0، سجله الكسندر كيرجاكوف (82)، واليابان على قبرص 1-0، سجله اتسوتو اوتشيدا (43)، والكاميرون على مقدونيا 2-0، سجلهما بيار ويبو (52) وايريك ماكسيم تشوبو - موتينغ (84)، بينما تعادلت إيران مع مونتينيغرو 0-0، في النمسا.

كوستا قد يغيب عن المونديال وآمال فالكاو تتعزز


بات مهاجم اتلتيكو مدريد، دييغو كوستا، أمام احتمال عدم المشاركة مع المنتخب الاسباني في مونديال البرازيل 2014، وذلك بعدما حذّره الطاقم الطبي من أن إصابته في الفخذ تجبره على الراحة لمدة أسبوعين.
وأجّل مدرب إسبانيا، فيسنتي دل بوسكي، إعلان تشكيلته النهائية بهدف الوقوف على الوضع البدني لكوستا ولاعبين آخرين في ريال مدريد وجاره اتلتيكو.
في المقابل، تعززت آمال مهاجم موناكو الفرنسي، راداميل فالكاو، بالمشاركة مع كولومبيا في المونديال، وذلك بعدما خاض التمارين مع منتخب بلاده في الأرجنتين.
من جهةٍ أخرى، لن يكون باستطاعة المنتخب الكرواتي الاعتماد على لاعب الوسط نيكو كرانيكار خلال النهائيات بسبب الإصابة.