الندوة القماطية وهومنتمن إلى نهائي بطولة لبنان


تتابعت منافسات فرق السيدات ضمن بطولة لبنان في كرة الطاولة لأندية الدرجة الاولى التي ينظمها اتحاد اللعبة على طاولات نادي المون لاسال، إذ فاز المون لاسال على شعلة الكمال بعقلين 3 - 0، والندوة القماطية على شباب الفوار 3 - 0 وعلى الادب والرياضة كفرشيما 3 - 0، وهومنتمن بيروت على الادب والرياضة كفرشيما 3 - 0، وعلى المون لاسال 3 - 0، وشباب الفوار على شعلة الكمال بعقلين 3 - 0.

وبهذه النتائج يكون الندوة القماطية وهومنتمن بيروت قد تأهلا الى نهائي بطولة لبنان، الذي سيقام اليوم السبت عند الساعة 14:45 في قاعة نادي المون لاسال.

فوز مزدوج لتيمور فومين في سباحة «اللبنانية»

أحرز تيمور فومين (كلية الحقوق) لقبي بطولة السباحة لمسافتي الـ50م والـ100م حرة، التي نظمها الفرع الأول في الجامعة اللبنانية، في الحوض الأولمبي التابع للمجمّع الرياضي في مدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية – الحدث. وتقدّم فومين في كلا السباقين على طوني المكاري (طب الأسنان) وحسن سرور (الهندسة).

«كل لبنان يمشي» من برج قلوية إلى قعقعية الجسر

تنظّم جمعية «كل لبنان يمشي» رحلتها الثانية عشرة للمشي الرياضي هذا العام، يوم الأحد 8 حزيران المقبل من برج قلوية إلى قعقعية الجسر مروراً بوادي الحجير، برعاية بلدية برج قلوية. وحدد التجمّع الساعة السادسة والنصف صباحاً أمام محلات خوري هوم (BHV سابقاً)- منطقة الجناح في بيروت والانطلاق عند السابعة والنصف. وستقل حافلة المشاركين ذهاباً وإياباً.