تغلب لوس أنجلس كليبرز من دون نجمه بلايك غريفين، على مضيفه إنديانا بايسرز 91-89 في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.

وكانت متاعب غريفين قد تواصلت بعد تعرضه لإصابة بيده خلال شجار مع مساعد مسؤول التجهيزات ماتياس تيستي في النادي بحسب تقارير صحافية.
واذا تأكدت اصابته بكسر في يده، فسيغيب غريفين عدة أسابيع، وبالتالي عن مباراة "كل النجوم" الشهر المقبل.
وكان كريس بول أفضل مسجلي كليبرز بـ 26 نقطة. وأضاف لكليبرز جاي جاي ريديك 19 نقطة، فيما كان بول جورج أفضل مسجل لدى إنديانا بـ 31 نقطة.
بدوره، ضرب كيفن دورانت بقوة عندما سجل 44 نقطة وقاد أوكلاهوما سيتي ثاندر إلى الفوز على مضيفه نيويورك نيكس 128-122 بعد التمديد.
وتألق الثنائي دورانت وراسل وستبروك الذي سجل 30 نقطة، وأضاف الإسباني سيرج ايباكا 12 نقطة، بينما كان لانغستون غالواي بـ 21 نقطة أفضل مسجل للخاسر.
كذلك، قاد كايل لوري تورونتو رابتورز إلى فوزه التاسع على التوالي وجاء على حساب واشنطن ويزاردز 106-89.
وسجل لوري 29 نقطة، وأضاف ديمار ديروزان 17 نقطة.
بدوره، تغلب دالاس مافريكس على مضيفه لوس أنجلس لايكرز 92-90. وسجل لاعب دالاس صالح الماجري، أول تونسي يحترف في دوري المحترفين، 9 نقاط، فيما كان جاي جاي باريا أفضل مسجل للفريق مع 18 نقطة.
وفي باقي المباريات، فاز فيلادلفيا سفنتي سيكسرز على فينيكس صنز 113-103، وميامي هيت على بروكلين نتس 102-98، وميلووكي باكس على أورلاندو ماجيك 107-100، وبورتلاند ترايل بلايزرز على ساكرامنتو كينغز 112-97.
وهنا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز - فينيكس صنز، بوسطن سلتيكس - دنفر ناغتس، ديترويت بيستونز - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، مينيسوتا تمبروولفز - أوكلاهوما سيتي ثاندر، أتلانتا هوكس - لوس أنجلس كليبرز، سان أنطونيو سبرز - هيوستن روكتس، يوتا جاز - تشارلوت هورنتس، غولدن ستايت ووريرز - دالاس مافريكس.