إستدعى الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش 23 لاعباً للإنخراط في حصتين تدريبيتين الإثنين والثلاثاء في 1 و2 شباط، على ملعب مجمّع بئر حسن الرياضي (الساعة 15.15)، إستعداداً للمباراة الدولية الودية أمام البحرين في المنامة الجمعة 5 منه، علماً أن منتخب لبنان سيغادر ظهر الأربعاء المقبل.
واللاعبون المختارون هم:
أحمد تكتوك وحسن أومري ومحمود سبليني وعباس عطوي (النجمة)، مهدي خليل ونور منصور ومحمد زين طحان وأحمد جلول ومحمد حيدر وعلاء البابا (الصفاء)، حسن بيطار وحسين زين وحسين عواضه وحسن شعيتو (العهد)، أحمد مغربي وأبو بكر المل (طرابلس الرياضي)، غازي حنيني ومحمود أحمد كجك ومحمود محمد كجك (الراسينغ)، معتز بالله الجنيدي (الأنصار)، حسين الدر (شباب الساحل)، فضلاً عن يوسف محمد ورضا عنتر.
وأوضح رادولوفيتش أن الجهاز الفني إختار هذه الأسماء إستناداً إلى عطائها وأدائها الثابت في مباريات بطولة الدوري العام وبناء على ما يمكن أن تقدّمه للمنتخب في إطار خطة الإعداد الموضوعة. وكانت غالبية اللاعبين المختارين قد شاركت في المعسّكر المغلق القصير الذي نظّم قبل نحو أسبوعين.
وفي إطار التقويم العام، لفت رادولوفيتش إلى أن العناصر المسماة وبعد الوقوف على تفاعلها في الحصص التدريبية ستختبر في المباراة أمام البحرين، وبعدها أمام أوزبكستان في دبي (14 شباط)، ما سيجعل الصورة جلية أكثر ويعزز خطة الإحلال والتبديل وينوّع الخيارات المتاحة، دعماً لتشكيلة المنتخب وعناصرها المحترفة في الخارج، التي سيستعان بها أيضاً للمباراتين المقررتين أمام كوريا الجنوبية وميانمار في أواخر آذار المقبل، ضمن التصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2018 وآسيا 2019.