إسبانيا دائماً المنتخب الأغلى في العالم...


لا يزال المنتخب الإسباني يحافظ على صدارته لأغلى منتخب في العالم، إذ تبلغ قيمة لاعبيه 734 مليون يورو، وهم يتوزعون على أكبر الأندية في العالم. ويأتي المنتخب البرازيلي في المرتبة الثانية بقيمة تصل إلى 708 ملايين يورو، رفعها لاعب برشلونة نيمار ولاعبا باريس سان جيرمان دافيد لويز وتياغو سيلفا.

وفي المركز الثالث يأتي المنتخب الأرجنتيني بفارق كبير نسبياً عن إسبانيا والبرازيل، ووصل مجموع قيمة لاعبيه إلى قرابة 600 مليون يورو، بفعل وجود نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي.
وحلّ منتخب ألمانيا في المركز الرابع بـ 590 مليون يورو بسبب كثرة المواهب التي نجحت الكرة الألمانية بتصديرها في الاعوام الأخيرة. أما المركز الخامس، فقد احتله المنتخب البلجيكي امام إيطاليا وإنكلترا وفرنسا. وتقدّمت بلجيكا بقيمة لاعبين وصلت الى 487 مليون يورو.

... وسواريز ثالثاً في قائمة اللاعبين الأغلى

ذكرت صحيفة «اذ ديلي مايل» الإنكليزية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأوروغواياني لويس سواريز حلوا توالياً في قائمة اللاعبين الأغلى في العالم، وذلك وفقًا لتقرير أعدته مؤسسة «سي إي أس» المتخصصة في مراقبة صفقات وعقود اللاعبين في أقوى خمس بطولات في العالم. وأشارت الصحيفة إلى ان ميسي تصدر القائمة بقيمة 161.5 مليون استرليني، يليه رونالدو بقيمة 85.2 مليون استرليني، ثم سواريز جاء ثالثاً بقيمة 79 مليون استرليني بعد المستوى المذهل الذي قدمه مع ليفربول اخيراً. واحتل البلجيكي إيدين هازار المركز الرابع في القائمة بقيمة بلغت 61.2 مليون استرليني.

الجمهور الألماني يجلس على أريكته المنزلية في الملعب

سيكون بمقدور الجماهير الألمانية في مدينة برلين أن تحضر أريكتها المنزلية إلى ملعب «يونيون برلين» لمشاهدة المباريات في أجواء أشبه بتلك التي يقضيها المشجعون في غرف المعيشة الخاصة بهم. ويتابع الآلاف من المشجعين فاعليات المونديال عبر شاشات عملاقة، وهم جالسون على الأرائك الخاصة بهم، التي بإمكانهم اصطحابها معهم إلى الملعب. ومن أجل زيادة شعورهم بمتعة الجلوس في المنزل، سيُوضع 3500 متر مربع من ورق الحائط حول الشاشات العملاقة.

البرازيل تستعد للمونديال بفوز ساحق على بنما

تغلبت البرازيل على ضيفها بنما 4-0 في مباراة ودية تأتي في إطار استعدادات الأول لنهائيات مونديال 2014. وحقق منتخب البرازيل فوزه الثامن في اطار استعداداته للنهائيات التي تستضيفها بلاده من 12 الحالي الى 13 تموز المقبل. وسجل الأهداف نيمار (26) وفريد (28) وداني ألفيش (40) وهالك (46)، كما فازت البوسنة على المكسيك 1-0، سجله عزت هايروفيتش في الدقيقة 41.