سرقة معدات في نادي الرماية


استنكر الاتحاد اللبناني للرماية والصيد تعرّض نادي الرماية اللبناني الكائن في منطقة مكسه ­البقاع لاعتداء وسرقة أجهزة التحكّم الالكتروني للحقل (Diviseur)، ما يشلّ حركة النادي بالكامل ويحرمه من إكمال المسابقات التي تنظّم على أرضه، وبالتالي يعطّل برنامج المباريات الاتحادية لبطولة لبنان. وطلب الاتحاد من السلطات المختصّة أخذ الخطوات اللازمة لكشف الفاعلين وإرجاع المسروقات إلى أصحابها بالسرعة القصوى.

سباق الإيليت في عيد التحرير

نظّم نادي الإيليت بالتعاون مع بلدية جباع ــ عين بوسوار وبإشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى سباق جزين ــ جباع لمناسبة عيد التحرير لمسافة 10 كلم. وفاز في السباق عن فئة الرجال نقولا مرتا من الجيش اللبناني، قاطعاً المسافة بـ32 دقيقة و15 ثانية، ونيكول الياس عن فئة السيدات من نادي الإيليت بتوقيت 41 دقيقة و45 ثانية.

معسكر صيفي لريال مدريد

تنظم مؤسسة «ريال مدريد»، بالتعاون مع نادي الأهلي صيدا وبلدية صيدا وشركة «أرابيكا» معسكر ريال مدريد الصيفي لكرة القدم، بدءاً من 20 حزيران الجاري، ولمدة أسبوعين، وذلك على ملعب صيدا البلدي. ويتضمن المعسكر، المخصص للاعبين الذين تراوح أعمارهم ما بين 6 سنوات و23 سنة، تمارين مكثفة مع مدربي مؤسسة ريال مدريد، وأنشطة ترفيهية وتعليمية، ويرتدي فيه المنتسبون الزي الرسمي لمعسكر نادي ريال مدريد، وينالون في ختامه شهادة وصورة رسمية من النادي، كما يحظون بفرصة لمتابعة التمارين في مدريد.