أقفل نجم المنتخب البلجيكي ايدين هازار الباب على رحيله من تشلسي الإنكليزي، مؤكداً أنه يفاوض ناديه حول عقد جديد، داحضاً المعلومات التي تحدثت عن صفقة جاهزة لانتقاله إلى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

وقال هازار (23 عاماً) لصحيفة «لا درنيار أور» البلجيكية: «سأبقى مئة في المئة في تشلسي». وأضاف: «كل شيء وارد في كرة القدم، لكنني ملتزم بعقدٍ مع تشلسي وأريد البقاء في صفوف هذا النادي»، لافتاً إلى أنه يفاوض الإدارة «لإنجاز عقد جديد، والمحادثات لا تزال في بداياتها».
وكانت صحيفة «ذا دايلي مايل» البريطانية قد أشارت إلى أن اللاعب سيجدّد تعاقده مع تشلسي لمدة خمسة أعوام، ليصبح من أكبر اللاعبين أجراً في صفوف الفريق.
من جهة أخرى، جمّد النجم الألماني طوني كروس مفاوضاته مع أكثر من نادٍ، مركّزاً على عرض ريال مدريد الإسباني لضمه من بايرن ميونيخ، بحسب صحيفة «آس». وعرض النادي الملكي مبلغ 5 ملايين يورو أجراً سنوياً على كروس، وهو ما يجعله قريباً من الالتحاق بصفوفه، بحسب الصحيفة.

وسيكون كروس على الأرجح بديلاً لمواطنه سامي خضيرة، وخصوصاً أن صحيفة «بيلد» الألمانية أوردت أمس أن لاعب شتوتغارت السابق لم يعد ضمن خطط المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للموسم المقبل،


«آس» تكشف عن عرض من ريال مدريد لطوني كروس

وقد يتجه إلى تشلسي أو مواطنه مانشستر يونايتد.
وفي الملاعب الإنكليزية، أعلن أستون فيلا، الذي أفلت من الهبوط إلى الدرجة الأولى في الموسم المنتهي، ضم لاعب الوسط الدولي السابق جو كول بعقدٍ لمدة عامين.
وبعيداً من الملاعب الأوروبية، أعلن ملبورن سيتي الأوسترالي تعاقده مع الإيرلندي داميان داف، لاعب تشلسي ونيوكاسل السابق، بعقدٍ لمدة عام واحد ليضم اللاعب الثاني الكبير خلال أسبوع واحد بعد استعارته النجم الإسباني دافيد فيا من نيويورك سيتي الأميركي الذي انتقل إليه قادماً من أتلتيكو مدريد في بلاده.