ساوثمبتون يعيّن كومان مدرباً
عيَّن ساوثمبتون الإنكليزي مدافع برشلونة الإسباني ومنتخب هولندا سابقاً رونالد كومان مدرباً جديداً لفريقه. ووقّع كومان الذي فسخ عقده مع فيينورد الهولندي الشهر الماضي، عقداً مدته 3 سنوات ليخلف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المنتقل للإشراف على توتنهام. وقال كومان: «أنا سعيد جداً بالانضمام إلى ساوثمبتون. إنها مناسبة للاستمرار بتطوير كرة القدم العريقة في هذا النادي».

نابولي ينفي رحيل هيغواين إلى «البرسا»

نفى نادي نابولي الإيطالي صحة ما تردد بشأن التوصل إلى اتفاق بانتقال مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني. وكانت صحيفة «ماركا» الإسبانية قد أكدت عبر موقعها الإلكتروني أن هيغواين أصبح على بعد خطوة من الانضمام إلى النادي الكاتالوني. وذكر النادي عبر حسابه على مدوّنة «تويتر»: «إن ما تناقلته وسائل الإعلام بشأن اقتراب انتقال هيغواين إلى برشلونة لا أساس له من الصحة».

مسيرة هاس في خطر


انتهى موسم لاعب كرة المضرب الألماني المخضرم طومي هاس بعد تعرضه لإصابة في الكتف، قد تؤدي أيضاً إلى نهاية مسيرته. وأوضح هاس (36 عاماً) في تصريح إلى صحيفة «بيلد» الألمانية أنه سيخضع لعملية جراحية لكتفه اليمنى في نيويورك.
وعن احتمال أن تؤدي الإصابة إلى نهاية مسيرته، رأى هاس أنه يأمل العودة عام 2015، لكنه استدرك: «لكن لا أعرف إذا كان ذلك ممكناً».