كوبي براينت يعشق كرة القدم. نجم كرة السلة الاميركي تابع مباراة البرازيل والمكسيك في مونديال 2014، وقال في حديث لموقع الاتحاد الدولي: «أعشق كرة القدم. نشأت في إيطاليا. ومنذ أن كنت في السادسة من العمر، حتى الرابعة عشرة، كنت امارس كرة القدم يوميا. إنها رياضتي المفضلة فعلاً».ويعد كوبي براينت من عظماء كرة السلة في العالم، حيث يدافع حالياً عن الوان نادي لوس أنجلس لايكرز، وهو تمنى ان تلتقي البرازيل مع الارجنتين في المباراة النهائية بقوله: «من الصعب مواجهة أصحاب الارض في البرازيل. سيكون جميلاً أن نرى البرازيل في مواجهة الأرجنتين في النهائي. تبدو ألمانيا في غاية القوة أيضاً، ومن الصعب مواجهتها كذلك».

وتابع: «ألاحق اخبار كرة القدم، وارغب في مشاهدة أفضل الفرق وأتابع أفضل اللاعبين. إنها فرصة عظيمة أن أتمكن من رؤية كل هذا هنا».
وعن مدى قوة المنتخب الأميركي قال: «لسوء الحظ اوقعت القرعة المنتخب الأميركي في مجموعة صعبة جداً. إلا أن كرة القدم في الولايات المتحدة الأميركية ترتفع بالمستوى فعلاً. أعتقد أن منتخبنا واثق، وسيكون على قدر التحدي».
وعن رأيه في بطل الدوري الأميركي لكرة السلة الجديد نادي سان انطونيو سبرز، الذي هزم ميامي حامل اللقب، اجاب: «إنهم يستحقون الفوز، وهم يمثّلون في حقيقة الأمر درساً لكيفية جعل اللاعبين ينخرطون معا، إن كانوا يتشاركون هدفا واحدا. إني سعيدٌ جداً من أجل سبرز. إنه بمثابة محفّز لنا جميعاً. آمل أن نتمكن من القيام بالأمر نفسه في الموسم المقبل».
يذكر ان اللاعب المفضّل لدى براينت هو الارجنتيني ليونيل ميسي، الذي مثّل واياه اعلاناً لمصلحة الخطوط الجوية التركية.