أكد كارل - هاينز رومينيغيه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني، أن النادي لن يتعاقد مع بديل لمدافعه جيروم بواتنغ الذي تعرض لإصابة قوية في المباراة أمام هامبورغ، والذي سيغيب لفترة طويلة قد تصل إلى ثلاثة أشهر، وفقاً للصحف المحلية.

وقال رومينيغيه لمجلة ناديه قبل يومين على إغلاق باب الانتقالات الشتوية الحالية: "يجب أن نُبقي أعصابنا قوية. حلول الدقيقة الأخيرة التي يأملها الجمهور فجأة لا تفيدنا".
وأكد رومينيغيه أن أيّاً من اللاعبين المهمين في البافاري لن يغادره في الشتاء الحالي.
وفي إيطاليا، ضم إنتر ميلانو المهاجم الدولي من أصل برازيلي إيدر، من سمبدوريا لمدة عامين على سبيل الإعارة.
وأوضح الـ "نيراتزوري" في بيان أنه استعار إيدر من سمبدوريا لمدة عامين مع إمكانية شرائه، دون أن يكشف قيمة الصفقة.
وفي إنكلترا، مدد توتنهام عقد لاعب وسطه الدولي البلجيكي موسى ديمبيليه حتى 2019.
وانضم ديمبيليه (28 عاماً) إلى توتنهام في 2012 قادماً من جاره فولام، وخاض معه هذا الموسم 20 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 4 أهداف.
وبعيداً عن ملاعب أوروبا، وقّع النجم الفرنسي فلوران مالودا في باريس عقداً انتقل بموجبه إلى صفوف وادي دجلة المصري لمدة ستة أشهر.
وأكد ماجد سامي رئيس شركة وادي دجلة لكرة القدم أنه "سعى إلى التعاقد مع نجم كبير بحجم مالودا لأكثر من سبب، على رأسها جذب أنظار الإعلام العالمي إلى الدوري المصري، وهو ما يرفع من قيمته التسويقية، وكذلك تحقيق رغبة المدير الفني الفرنسي للفريق باتريس كارتيرون الذي طلب التعاقد مع مهاجم عالمي".
من جهة أخرى، انتقل قائد منتخب الكاميرون، ستيفان مبيا، إلى نادي هيبي فورتشون الصيني، بحسب ما أعلن الأخير، وذلك بعد تعاقده قبل أيام مع المهاجم العاجي جرفينيو من روما الإيطالي مقابل نحو 18 مليون يورو.
وقال النادي على موقع "ميكروبلوغ": "نتوق إلى أن يظهر مبيا كل طاقته كي يحقق الدفاع قفزة نوعية". وكان مبيا (29 عاماً)، الذي يحمل الجنسيتين الكاميرونية والفرنسية، يرتبط بعقد مع طرابزون سبور التركي. ولم تُعلَن قيمة الصفقة، لكن مواقع الانتقالات أشارت إلى اقترابها من 4 ملايين يورو.