فوز وخسارة لهوبس في إيطاليا
فاز هوبس 2 على أوداس سيرينيولا 41 – 12 وكان أفضل مسجل للفائز عمار منصور 8 نقاط وعبد صباغ 7 تمريرات حاسمة وآدم ضو 8 متابعات،
في اليوم الثالث لبطولة ماتيرا الدولية بكرة السلة التي ينظمها الاتحاد الإيطالي لكرة السلة، بالتعاون مع الاتحادين الأوروبي والدولي «الفيبا» للفئات العمرية مواليد 2003، حتى 29 حزيران الجاري، بمشاركة 56 فريقاً من إيطاليا ومونتينيغرو ونيجيريا وكرواتيا وصربيا وأستونيا وألبانيا وبولونيا ولبنان والأردن وفلسطين.

وخسر هوبس 1 أمام سيينا الإيطالي 40 – 51، وكان أفضل مسجل لهوبس مالك سليمان 12 نقطة ووائل سليمان 8 نقاط وعلاء صباغ 4 نقاط و3 متابعات وعلي ضامن 7 متابعات وعبد صباغ 4 متابعات.

دورة تدريبية في الكاراتيه

وصل الغراند ماستر الياباني كاناياما كوشو (7 دان) إلى لبنان بدعوة من رئيس «جمعية الصداقة اللبنانية _ اليابانية للسلام» والمدير الإقليمي للشرق الأوسط شوتو الماستر كمال حلو (5 دان) وموفداً من الاتحاد الياباني للكاراتيه شوتو للإشراف على دورة تدريبية انطلقت أمس في المدرسة الإنجيلية (الرابية) وتستمر ثلاثة أيام.
وأعرب كوشو عن سروره لوجوده في لبنان ولإشرافه على الدورة التدريبية، على غرار الدورة التي أشرف عليها مواطنه الغراند ماستر ماساوا كاغاوا (8 دان) منذ أربع سنوات.