فادي بيدان أولاً في البطولة العربية لناشئي التنس
حقق الفريق اللبناني لكرة المضرب نتائج جيدة في الدورة العربية للناشئين (10 سنوات وما دون) التي أقيمت في مصر. وأحرز اللبناني فادي بيدان لقب فئة التسع سنوات بعد فوزه على التونسي يوسف العبيدي (4-1) في النهائي. وفي باقي نتائج اللبنانيين:
حل كارل صايغ في المركز الثالث بعدما وصل الى الدور نصف نهائي في دورة الترضية (9 سنوات). وعن فئة 8 سنوات، تأهّل كل من كارل صايغ وجورجيو بيدان وحبيب رياشي إلى الدور الثاني.
وعن فئة 10 سنوات، تأهلت ياسمين زكا إلى الدور الثاني.

وعن فئة 9 سنوات (إناث)، تأهلت ماريا بريدي إلى الدور الثاني.
وعن فئة 10 سنوات، فاز كريستوفر صايغ بثلاث مباريات وخسر الأخيرة ضد المصنف ثالث في تونس.
أما الجوائز الخاصة التي حصل عليها الفريق اللبناني فهي:
- فادي بيدان: أفضل لاعب في الدورة (ذكور)
-عمر المصري: أفضل أخلاق رياضية
-جورجيو بيدان: أصغر لاعب في الدورة

لقب جديد لأبو رشيد في الدرّاجات

توج الياس ابو رشيد (19 سنة) بلقب بطولة لبنان للدراجات الجبلية التي أقيمت في ضهور الشوير برعاية بلدية الشوير عين السنديانة ومشاركة لاعبين من خمس جمعيات اتحادية. وكان ابو رشيد، أحد أبرز اللاعبين الصاعدين في رياضة الدراجات الهوائية في لبنان، حيث حقق بطولة لبنان لسباق ضد الساعة لدراجات الطرق منذ أسبوعين. كما يتصدر ترتيب لاعبي النخبة لسنة 2014. وهذا الفوز الأخير، هو فوزه الرابع في ستة سباقات أجريت في سنة 2014 فيما حل ثانياً في سباق ورابعاً في سباق آخر.
بدوره، حقق نادي أتلتيكو بيروت الثنائية للمرة الثالثة في بطولات لبنان لسنة 2014 عبر إحراز زاهر الحاج المركز الثاني في السباق بفارق دقيقتين و41 ثانية، فيما حل لاعب هومنتمن بيروت صلاح رباح في المركز الثالث.
وأشرف على السباق رئيس الاتحاد اللبناني للدراجات فاتشه زادوريان فيما تولى الأمين العام عبدو ناضر مهمات التوقيت وتولّى التحكيم كل من قيصر سلوم وروبير باتابوتيان.
وكانت النتائج الفنية للسباق على الشكل التالي:
1- الياس ابو رشيد (اتلتيكو بيروت) بـ ساعة و21د. و46 ثانية
2- زاهر الحاج (أتلتيكو بيروت) بـ ساعة 24د.27ث.
3- صلاح رباح (هومنتمن بيروت) بـ ساعة 26د.07ث.
4- رفيق عيد (الشبيبة سلعاتا) بـ ساعة 28د.48ث.
5- ريمون حبيقة (أتلتيكو بيروت) بـ ساعة 31د.31ث.
6- هايغ مليكيان (هومنتمن بيروت) بـ ساعة 36د.39ث.