خرج غولدن ستايت ووريرز صاحب أفضل سجل في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة هذا الموسم، فائزاً من مباراته مع فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 108-105.

وكان لاعب الارتكاز كلاي طومسون أفضل مسجل في صفوف الفائز بـ 32 نقطة، فيما أضاف ستيفن كوري 23 نقطة.
بدوره، لقَّن كليفلاند كافالييرز بقيادة "الملك" ليبرون جيمس سان أنطونيو سبرز درساً بفوزه عليه 117-103.
وسجل جيمس 29 نقطة ليقود فريقه إلى الثأر من سان أنطونيو الذي هزمه الشهر الماضي.
والفوز هو الرابع على التوالي لكليفلاند بإشراف مدربه الجديد تايرون لو الذي تسلّم منصبه الأسبوع الماضي بعد إقالة ديفيد بلات، علماً بأن سان أنطونيو خسر أول مباراة رسمية تحت إشراف لو.
كذلك، حقق نيو أورليانز بيليكانز فوزه السابع في آخر سبع مباريات وجاء على بروكلين نتس 105-103. وكان بطل المباراة لاعب ارتكاز بيليكانز جرو هوليداي الذي سجل ثلاثية ثم سلة في الثواني التسع الأخيرة ليمنح الفوز لفريقه.
كذلك سجل مونتا إيليس 32 نقطة، الذي يُعد رقماً قياسياً شخصياً له، ليقود إنديانا بايسرز إلى الفوز على دنفر ناغتس 109-105 بعد التمديد.
وفي المباريات الأخرى، فاز تورونتو رابتورز على ديترويت بيستونز 111-107، وواشنطن ويزاردز على هيوستن روكتس 123-122، وممفيس غريزليس على ساكرامنتو كينغز 121-117.
وهنا برنامج مباريات اليوم: لوس أنجلس كليبرز × شيكاغو بولز، ميامي هيت × أتلانتا هوكس، أورلاندو ماجيك × بوسطن سلتيكس، دالاس مافريكس × فينيكس صنز، نيويورك نيكس × غولدن ستايت ووريرز، بورتلاند ترايل بلايزرز × مينيسوتا تيمبروولفز، لوس أنجلس لايكرز × تشارلوت هورنتس.