رحل مهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش عن ناديه بايرن ميونيخ الالماني متجهاً نحو أتلتيكو مدريد الاسباني، بحسب ما قال المدير الرياضي في النادي البافاري ماتياس زامر. وقال زامر: «لم يتم توقيع شيء بعد، لكنني أستطيع القول إن المسألة محسومة». وأضاف: «نشكر ماريو على ما قدّمه لنا، ونتمنى له التوفيق في خطوته الجديدة». وجاء رحيل ماندزوكيتش بعد التعاقد مع البولوني روبرت ليفاندوفسكي، وإدراكه عدم وجود فرصة له في الموسم المقبل لكي يلعب أساسياً. ويتوقع أن تكون قيمة الصفقة ما يقارب 20 مليون يورو.


كذلك، كشفت تقارير صحافية إسبانية أن مهاجم موناكو الكولومبي رادميل فالكاو لم يعد ضمن مخططات ريال مدريد الاسباني للموسم المقبل. وذكرت صحيفة «كونفيدنسيال» أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز قرر بعد اجتماع لمجلس الإدارة عدم التفاوض مع فالكاو الذي يرغب بشكلٍ كبير في أن يلعب في صفوف الريال. وجاء قرار الإدارة بعد إعادة النظر واقتناعها بمستوى ثلاثي خط المقدمة المدريدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الويلزي غاريث بايل، والفرنسي كريم بنزيما.
كذلك كشفت صحيفة «مترو» الإنكليزية أن لاعب برشلونة الاسباني، التشيلياني أليكسيس سانشيز، انتقل الى صفوف أرسنال الإنكليزي. وأشارت الصحيفة الى أن سانشيز وقّع على عقدٍ يربطه بالنادي اللندني لمدة خمسة مواسم، بحيث ينتهي في 2018، وسيتقاضى راتباً أسبوعياً قيمته 150 ألف جنيه إسترليني. وأضافت أن سانشيز سيصبح صاحب أعلى راتب ضمن صفوف «الغانرز»، متساوياً مع صانع الألعاب الألماني مسعود اوزيل الذي انضم إلى صفوف أرسنال مطلع الموسم الماضي قادماً من ريال مدريد.
بدوره، أعلن تشلسي الانكليزي ضم لاعب الوسط الكرواتي الشاب ماريو باساليتش من هايدوك سبليت من دون مقابل. ويتمتع باساليتش (19 عاماً) بموهبة شابة وديناميكية لافتة، وهو أحد عناصر منتخب كرواتيا للشباب (دون 21 عاماً)، كما أنه كان ضمن اللائحة الاولية (30 لاعباً) لمنتخب بلاده الذي خرج من الدور الأول في مونديال 2014.