أبلغ الفرنسي باتريس إيفرا ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي رغبته في الانتقال إلى يوفنتوس بطل إيطاليا. ويُنتظر ألا يتأثر يونايتد كثيراً إذا ما غادره إيفرا، إذ إنه تعاقد مع النجم الصاعد لوك شو من ساوثمبتون ليوفر بديلاً للمدافع الدولي الفرنسي المخضرم.
وكان إيفرا (33 عاماً) قد انضم إلى «الشياطين الحمر» قادماً من موناكو الفرنسي في 2006 ومدد تعاقده مع الفريق لعام إضافي أخيراً.

من جهةٍ أخرى، أنجز أتلتيكو مدريد الإسباني صفقة ضم المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، حيث وقع الأخير عقداً معه لمدة أربعة أعوام بعد انتقاله إلى صفوفه قادماً من بايرن ميونيخ بطل ألمانيا.
وتحرّك أتلتيكو سريعاً في سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع ماندزوكيتش (28 عاماً) بعد انتقال مهاجمه الإسباني دييغو كوستا إلى تشلسي الإنكليزي أخيراً.
وقال خوسيه لويس بيريز كامينيرو، مدير الرياضة في اتلتيكو مدريد، عبر موقع النادي على شبكة «الانترنت»: «انضمام ماريو ماندزوكيتش إلى فريقنا هو خبر طيب لأنه يتمتع بالصفات التي كنا نبحث عنها لتغطية هذا المركز». وأضاف: «انه لاعب ناجح اعتاد الفوز بالألقاب، وسيقدم اضافة كبيرة لفريقنا».
وأمضى ماندزوكيتش موسمين في صفوف بايرن ميونيخ، أحرز خلالهما 33 هدفاً في 54 مباراة في الدوري المحلي. كما أحرز الهدف الأول لفريقه في شباك بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013 ليتوّج النادي البافاري باللقب.