عودة بوكير تُطلق استعدادات النجمة
وصل أمس المدير الفني لفريق النجمة ثيو بوكير الى بيروت ليبدأ مهمة إعداد الفريق للموسم المقبل، حيث ستنطلق التمارين في 16 الجاري في المنارة. وينتظر الفريق عودة اللاعب السنغالي سي الشيخ أيضاً للانضمام الى زملائه، إذ تشير المعلومات الى أن جميع الأمور على ما يرام، وسي الشيخ عائد للدفاع عن ألوان النجمة مجدداً تنفيذاً للعقد الموقّع بينه وبين النادي.

المركزية بطل ثانية السّلة

أحرز نادي المركزية (جونية) لقب بطولة لبنان للدرجة الثانية في كرة السلة للرجال بعدما تقدّم على النادي الأنطوني (بعبدا) 3 - 1 في السلسلة النهائية للبطولة. وفي المباراة النهائية الرابعة التي جرت على ملعب النادي الفائز، فاز المركزية على الأنطوني 84 - 40 بعد سيطرة واضحة من الفريق الفائز على أجواء اللقاء، الذي حضره رئيس اتحاد اللعبة وليد نصار والأمين العام للاتحاد غسان فارس ورئيس النادي البطل الأب وديع السقيّم وجمهور كبير من هواة اللعبة. قاد المباراة الحكام الدوليون: رباح نجيم، زياد طنوس وجورج سعد. وفي الختام، سلّم نصار كأس المركز الأول الى الفريق البطل، كما وزّع الأب السقيّم وفارس الميداليات على اللاعبين.
وبذلك، تأهل المركزية الى مصاف أندية الدرجة الأولى، على أن يخوض النادي الأنطوني (بعبدا) الترفيع والتنزيل مع نادي هوبس.

ختام مهرجان الشهيد الطفل حسين عباس الموسوي

اختتمت فعاليات مهرجان الشهيد الطفل حسين عباس الموسوي الرياضي الثاني للفئات العمرية في ألعاب: كرة القدم، كرة الطاولة، الجري السريع والسباحة للمدارس والنوادي، برعاية بلدية الغبيري وبحضور رئيسها محمد سعيد الخنسا. وقد توّج رئيس البلدية ومسؤول التعبئة الرياضية في بيروت محمد قطايا الفائزين في كل الألعاب مع ختام المباراة النهائية في كرة القدم التي انتهت بفوز فريق الجواد _ المريجة على فريق الجهاد، حي السلم، بنتيجة 2-1 على ملعب نادي العهد.

حسام حسن باق مع الأردن

قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم تمديد تعاقده مع مدربه المصري حسام حسن وأعضاء الجهاز الفني الذي عمل معه خلال المرحلة الماضية.
وقال الاتحاد الأردني لكرة القدم على موقعه الإلكتروني إن الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني للعبة وافق على تجديد الثقة بحسن وبجهازه الفني، مشيداً بما حققه الجهاز الفني خلال الفترة الماضية من نتائج إيجابية، سواء في تصفيات كأس العالم أو في التصفيات الآسيوية.
ولم يكشف الاتحاد عن مدة العقد أو قيمته أو البدلات المالية التي سيتقاضاها حسن وجهازه المعاون.
وسيلعب الأردن في المجموعة الرابعة بالنهائيات الآسيوية بجانب اليابان والعراق ومنتخب فلسطين الذي فاز بلقب كأس التحدي وتأهل لأول مرة في تاريخه للنهائيات.