عاد اسم مهاجم ميلان الايطالي، ماريو بالوتيللي، ليرتبط بالانتقال الى أرسنال الإنكليزي، بحسب ما ذكرت وسائل إعلامية إنكليزية أمس. ووفقاً لصحيفة «ذا دايلي ميرور»، فإن أرسنال يواصل مساعيه لضم بالوتيللي، حيث عرض 15.8 مليون جنيه استرليني على ميلان للاستغناء عن اللاعب إضافة إلى حصول «سوبر ماريو» على 160 الف جنيه استرليني أسبوعياً. لكن صحيفة «لا كورييري ديللو سبورت» الايطالية أشارت الى أن النادي اللومباردي يحاول إغراء بالوتيللي بشارة قيادة الفريق من أجل الاحتفاظ به.


كذلك، أفادت تقارير إعلامية إنكليزية أن لاعب تشلسي سابقاً فرانك لامبارد سينتقل الأسبوع المقبل إلى نيويورك سيتي الأميركي.
ومنذ أن أعلن لامبارد (36 عاماً) ترك تشلسي بعدما رفض عرضاً للتمديد بامتيازات أقل مما كان يتمتع بها، كثر الحديث عن اتصالات بينه وبين نيويورك. وكان لامبارد تلقى عروضاً من أندية عدة حول العالم، لكن المعلومات تشير الى أنه قرر الموافقة على عرض النادي الجديد الذي يملكه جزئياً مالك مانشستر سيتي الإنكليزي الشيخ الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان.


أعار ريال
مدريد لاعبه
البرازيلي كاسيميرو لبورتو

من جهة أخرى، أعلن يوفنتوس الايطالي تعاقده مع مهاجم ريال مدريد الاسباني، ألفارو موراتا، لمدة 5 مواسم.
وأوضح فريق «السيدة العجوز» في بيان له على موقعه الرسمي أن موراتا (21 عاماً) وصل مساء الجمعة الماضية الى تورينو حيث خضع للفحص الطبي الروتيني ووقّع على عقدٍ بقيمة 20 مليون يورو سيتم دفعها على مدى 3 مواسم.
ولعب موراتا، الذي سيحمل القميص الرقم 9 مع يوفنتوس، 34 مباراة الموسم الماضي مع ريال مدريد بينها 6 مباريات كأساسي، وسجل 9 أهداف في مختلف المسابقات.
الى ذلك، أعلن ريال مدريد إعارته لاعبه البرازيلي كاسيميرو إلى بورتو البرتغالي لمدة موسم واحد.
وذكر النادي الملكي في موقعه الرسمي على شبكة «الإنترنت»: «ريال مدريد وبورتو توصلا الى اتفاق بخصوص إعارة اللاعب كاسيميرو (22 عاماً) لموسم 2014-2015»، مشيراً الى أن عقد الاعارة يتضمن إمكانية الشراء.
وخاض كاسيميرو لاعب ساو باولو السابق 25 مباراة الموسم الماضي مع ريال، بينها 4 مباريات كأساسي.

أكد كرامر
أنه على أعتاب الانتقال إلى
صفوف نابولي


في هذا الوقت، دخلت العديد من الأندية الأوروبية في منافسة لضم لاعب الريال إيسكو، في ظل ما تردد بشأن اقتراب «الميرينغيز» من التعاقد مع المهاجم الكولومبي جيمس رودريغيز.
وأشارت صحيفة «آس» الإسبانية إلى أن أندية ليفربول الإنكليزي وإشبيلية الإسباني وميلان الإيطالي تسعى لضم إيسكو.
وأوضح المصدر أن إشبيلية يسعى للاستعانة بخدمات إيسكو على سبيل الاعارة، فيما يرغب ليفربول وميلان في ضمه. لكن الصحيفة أكدت، نقلاً عن مصادر مقربة من اللاعب، أنه يعتزم البقاء في الريال الموسم المقبل.
من جهة أخرى، أكد لاعب الوسط بوروسيا موشنغلادباخ، الدولي الألماني كريستوف كرامر، أنه على أعتاب الانتقال إلى صفوف نابولي. وقال كرامر (23 عاماً) لصحيفة «بيلد» المحلية: «أتفاوض مع نابولي، إنه عرض مثير جداً بوجود مدرب رائع». وشارك كرامر في 30 دقيقة من مباراة المانيا مع الأرجنتين في نهائي مونديال البرازيل، قبل أن يغادر الملعب لتعرضه لارتجاج في المخ.