تواصلت معاناة لوس أنجلس لايكرز بتلقيه هزيمته العاشرة على التوالي وجاءت على يد ضيفه تشارلوت هورنتس بنتيجة 82-101، في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.

وكان مارفين وليامس ومايكل كيد - غيلكريست الأفضل في صفوف هورنتس، الذي نجح في 13 ثلاثية خلال المباراة، بـ 19 نقطة لكل منهما، فيما كان كوبي براينت الأفضل في صفوف لايكرز بـ 23 نقطة في 23 دقيقة.
وأضاف غولدن ستايت ووريرز انتصاراً جديداً إلى سجلّه بتغلبه على نيويورك نيكس 116-95.
وكان كلاي طومسون أفضل مسجلي ووريرز بـ 34 نقطة، فيما اكتفى نجم الفريق ستيفن كوري بـ 13 نقطة. في المقابل، كان كارميلو أنطوني الأفضل في صفوف نيويورك بتسجيله 24 نقطة.
وحقق لوس أنجلس كليبرز فوزاً كبيراً على ضيفه شيكاغو بولز 120-93.
وكان جمال كراوفورد أفضل مسجلي كليبرز بـ 26 نقطة، فيما كان جيمي باتلر وديريك روز الأفضل في صفوف شيكاغو بعدما سجل الأول 23 نقطة والثاني 20 نقطة.
وفي باقي النتائج، حقق ميامي هيت فوزه الرابع على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم وجاء على حساب أتلانتا هوكس 105-87 بفضل جهود كريس بوش (18 نقطة مع 7 متابعات) ودواين وايد (17 مع 8 تمريرات حاسمة) ولوول دنغ (17 ايضاً).
كما فاز دالاس مافريكس على فينيكس صنز 91-78 بفضل ديرون وليامس (27 نقطة) الذي عوّض غياب النجم الالماني ديرك نوفيتسكي الذي خلد للراحة كون فريقه كان يخوض مباراته الـ 18 في غضون 30 يوماً، وبورتلاند ترايل بلايزرز على مينيسوتا تمبروولفز 96-93 بفضل داميان ليلارد وسي دجاي ماكولوم (21 نقطة لكل منهما) اللذين ساهما على نحو أساسي في الهزيمة الحادية عشرة على التوالي للضيوف خارج ملعبهم، فيما وضع أورلاندو ماجيك حدّاً لمسلسل هزائمه المتتالية عند 8 مباريات بفوزه على بوسطن سلتيكس 119-114 في مباراة كان متأخراً خلالها بفارق 14 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - كليفلاند كافالييرز، بروكلين نتس - ديترويت بيستونز، نيو أورليانز بيليكانز - ممفيس غريزليس، أتلانتا هوكس - دالاس مافريكس، أوكلاهوما سيتي ثاندر - واشنطن ويزاردز، سان أنطونيو سبرز - أورلاندو ماجيك، يوتا جاز - شيكاغو بولز، دنفر ناغتس - تورونتو رابتورز، ساكرامنتو كينغز - ميلووكي باكس.