سامر زين الدين إلى النبي شيت
وقّع على كشوفات نادي النبي شيت الرياضي المدافع سامر زين الدين آتياً من نادي النجمة، وقد جرت مراسم التوقيع في مكتب رئيس النادي أحمد الموسوي. وسبق لزين الدين أن دافع عن ألوان نادي العهد كما كان مع فريق النجمة الموسم الماضي، لكن الإصابة حرمته من استكمال موسمه. وسبق لزين الدين أن لعب مع فريق الخيول وتحت قيادة المدرب موسى حجيج أيضاً الذي يتولى حالياً الإشراف على نادي النبي شيت.

وسيشكل زين الدين إضافة قوية لدفاع النادي البقاعي الذي تبذل إدارته جهوداً كبيرة منذ الصعود الى مصاف أندية الدرجة الأولى لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين محليين وأجانب، للظهور بأفضل صورة خلال الموسم المقبل كأول ناد يمثل محافظة البقاع في دوري الأضواء.

حفل السلام زغرتا

أقام رئيس نادي السلام زغرتا الأب اسطفان فرنجية حفل غداء تكريمي على شرف داعمي النادي بحضور شخصيات رياضية وسياسية واجتماعية. وكانت كلمة للأب فرنجية قال فيها: «لقد أحرز نادي السلام كأس لبنان، وهو يضم أكثر من 500 شخص من عمر 5 سنوات حتى 35 سنة. وأهمية السلام في أنه يضم في صفوفه لاعبين من مختلف التلاوين الدينية والمناطقية. والنادي اليوم أمام استحقاق مهم، إذ لدينا خمس بطولات هي: كأس السوبر، كأس لبنان، كأس النخبة، الدوري اللبناني وبطولة آسيا. إنها تحديات كبيرة، ولكن إيماننا بالنجاح أكبر».