فاجأ قائد برشلونة شافي هرنانديز، متابعي كرة القدم بعدوله عن رأيه في الانتقال إلى نادي نيويورك سيتي الأميركي، مؤكداً استمراره مع «البرسا»، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة «سبورت». وأضافت الصحيفة أن شافي اتخذ هذا القرار بعد إجرائه محادثة مع المدرب الجديد لويس إنريكه.


ويتوقع أن ينضم شافي إلى التدريبات مع زملائه يوم غدٍ المقبل، لكن ستظل المفاوضات جارية مع نيويورك سيتي بحسب المصدر نفسه، إذ إن هناك إمكانية لانتقاله إليه في صيف عام 2015.
من جهته، وصف مدرب بوروسيا دورتموند الألماني، يورغن كلوب، التقارير التي أفادت بانتقال مدافعه الدولي المتألق ماتس هاملس إلى مانشستر يونايتد بالمهاترات.
وذكرت صحيفة «ذا دايلي ميرور» الإنكليزية أن مدرب يونايتد، الهولندي لويس فان غال، يرغب في ضم اللاعب مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، وخصوصاً عقب صرف برشلونة النظر عن التعاقد معه.
ونقلت شبكة «إي أس بي أن» الرياضية تصريحات كلوب: «الجميع سيبقى هنا هذا الموسم، يقولون 20 مليون يورو؟ تلك الأرقام مجرد مهاترات».
وفي إيطاليا، اقترب إنتر ميلانو من التعاقد مع الدولي التشيلياني غاري ميديل مدافع كارديف سيتي الإنكليزي، حيث أكدت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» أن «النيراتزوري» يسعى إلى استعارته مقابل مليونَي يورو، وإمكانية شرائه بعد ذلك.
من جهةٍ أخرى، أعلن بورتو البرتغالي رسمياً رفضه التفاوض بشأن بيع مهاجمه الكولومبي جاكسون مارتينيز، رغم اهتمام العديد من الأندية الأوروبية مثل فالنسيا الإسباني وأرسنال الإنكليزي وميلان الايطالي بالحصول على خدماته.