خسر منتخب لبنان الأولمبي أمام فريق النجمة 0 - 1 أمس على ملعب المنارة، وسجل الهدف قائد النجمة عباس عطوي في الشوط الأول. وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخب لتصفيات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وفريق النجمة لكأس النخبة التي ستقام الشهر المقبل.


وكانت التبديلات مفتوحة في المباراة، حيث كان الظهور الأول للاعب النجمة الجديد محمد فواز، الذي شارك في الشوط الأول، وفي بعض فترات الشوط الثاني. ولعب فواز في مركز الظهير الأيسر، حيث ظهر بصورة جيدة وواعدة، وخصوصاً على صعيد المساندة الدفاعية.
ويدخل المنتخب في فترة راحة، حيث تتوقف التمارين حتى 11 آب المقبل، كما سيسافر الجهاز الفني الإيطالي بقيادة جوسيبي جيانيني الى إيطاليا في فترة إجازة. وتتواصل تمارين النجمة بقيادة الألماني ثيو بوكير، الذي واجه خلفه للمرة الأولى منذ استقالته من تدريب المنتخب الأول، حيث تسلم جيانيني بدلاً منه، فكانت الغلبة في المواجهة الأولى لبوكير.
وعلى ملعب العهد، تعادل النبي الشيت مع مضيفه العهد 2 - 2 في لقاء ودي، حيث سجل للعهد عباس عطوي «أونيكا» من ركلة جزاء، ولاعب الساحل السابق كريست ريمي، فيما سجّل للنبي شتي علي ناصر الدين والشايخ ديوف.
من جهة أخرى، تتواصل عملية التدعيم في النبي شيت، حيث وقع أمس الثلاثاء على كشوف النادي هداف فريق النهضة بر الياس علاء الحضري، وهو من مواليد 1985، وهو لاعب مميز ويمكن أن يشغل أكثر من مركز من بينها المهاجم.