ضم ليفربول الإنكليزي مهاجم ليل، البلجيكي ديفوك أوريجي في صفقة قدرت بنحو 17 مليون دولار، لكن أوريجي (19 عاماً) سيبقى مع ناديه الفرنسي على سبيل الإعارة لموسم 2014-2015، على أن يعود بعد ذلك مباشرة إلى ليفربول، الذي كان قد ضم إلى صفوفه المدافع الكرواتي ديان لوفرين من ساوثمبتون. أما بالنسبة إلى صفقة ضم المهاجم الفرنسي لويك ريمي، فقد فشلت بعد سقوط اللاعب في الفحص الطبي وعودته بالتالي إلى فريقه كوينز بارك رينجرز.


وتوصل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق مع ريال سوسيداد للحصول على المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مقابل 28 مليون يورو. وذكر أتلتيكو مدريد في بيان رسمي: «وقّع المهاجم الفرنسي الشاب عقداً مع فريقنا بعد اجتيازه الفحص الطبي الروتيني».
وفي إيطاليا، أفاد لاتسيو بأنه توصل إلى اتفاق مع فيينورد روتردام الهولندي لضم المدافع ستيفان دو فري بعد تألقه مع منتخب «الطواحين» في مونديال البرازيل 2014. وقال المتحدث باسم لاتسيو ستيفانو دي مارتينو: «هذا تعاقد على مستوى عالمي». وذكرت تقارير أن قيمة الصفقة بلغت 9 ملايين يورو.
أما في فرنسا، فقد أعلن لوريان أنه وقع عقداً مع مهاجم مرسيليا الغاني جوردان أيوو لمدة 4 مواسم. ولم يكشف النادي عن قيمة صفقة التعاقد مع أيوو الشقيق الأصغر لأندريه الذي يلعب في صفوف مرسيليا.
من جهته، أفاد نادي فولام الإنكليزي بأن الجناح الإيراني الدولي اشكان ديجاغاه انتقل إلى صفوف العربي القطري من دون أن يذكر قيمة العقد.
بدوره، أعلن رئيس نادي غلطة سراي التركي أونال أيسال أن الهولندي ويسلي سنايدر سيبقى في صفوف الفريق هذا الموسم، رغم التكهنات باحتمال رحيله بعد أدائه المميز في مونديال البرازيل. وسيسعى غلطة سراي إلى تسجيل نتيجة جيدة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما تعاقد مع مدرب إيطاليا السابق تشيزاري برانديللي.
كذلك، أعلن أتلتيكو مينيرو البرازيلي فسخ عقده مع لاعبه البرازيلي رونالدينيو من دون الكشف عن المزيد من التفاصيل بخصوص الوجهة المقبلة للأخير. وأوضح المكتب الإعلامي للنادي أن العقد بينهما سينتهي في كانون الأول المقبل.
وفي خطوةٍ مفاجئة، كشفت رابطة الدوري الهندي لكرة القدم أن المهاجم الدولي الفرنسي السابق دافيد تريزيغيه سيلعب الموسم المقبل مع فريق بوني سيتي المحلي.