حسم ملقة الإسباني صفقة انتقال الحارس المكسيكي غييرمو اوتشوا إلى صفوفه بعد انتهاء عقده مع أجاكسيو الفرنسي.

وسيرتدي أوتشوا قميص الفريق الأندلسي لثلاثة أعوام بعدما رفض عروضاً من أندية إنكليزية وفرنسية عدة. وبرز أوتشوا على نحو مميز في مونديال 2014، وخصوصاً في مباراة بلاده أمام صاحب الضيافة منتخب البرازيل، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وعلى صعيد الحراس أيضاً، كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أمس أن حارس مرمى ريال مدريد، دييغو لوبيز، سيغادر صفوف الفريق في الأيام المقبلة بسبب قرب قدوم حارس منتخب كوستاريكا كايلور نافاس، على أن يُحتفظ بالحارس الأسطوري للملكي إيكر كاسياس بعدما كان مرجّحاً رحيله عن ملعب «سانتياغو برنابيو» هذا الصيف. ويبدو موناكو الفرنسي الأقرب إلى التعاقد مع لوبيز، وخصوصاً بعد تراجعه عن فكرة ضم حارس برشلونة السابق فيكتور فالديز، أو قد يتجه إلى تشلسي الإنكليزي في حال استغنى الأخير عن حارسه التشيكي بتر تشيك. من جهة أخرى، أعار ارسنال الانكليزي مدافعه الشاب كارل جنكينسون لجاره اللندني وست هام يونايتد حتى نهاية الموسم المقبل. وفي لندن أيضاً، أعلن توتنهام هوتسبر أنه توصل الى اتفاق مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي لضم المدافع الانكليزي ايريك داير. وذكر سبورتينغ أن قيمة الصفقة تصل الى 5 ملايين يورو. ويلعب داير (20 عاماً) كمدافع أو كلاعب وسط مدافع، وقد أعاره سبورتينغ لافرتون الانكليزي عام 2011.
من جهته، أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تصريح إلى شبكة «سكاي سبورتس» بقاء المهاجم الاسباني فرناندو توريس مع فريقه تشلسي، رغم التقارير التي تتحدث عن امكانية عودته الى ناديه الأم اتلتيكو مدريد.