ألمانيا بطلةً لأوروبا للاعبين دون 19 عاماً


بعد تتويج ألمانيا بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل على حساب الأرجنتين، توِّج المنتخب الألماني للاعبين دون 19 عاماً بطلاً لأوروبا بفوزه في المباراة النهائية على نظيره البرتغالي 1-0. ويدين «المانشافت» بفوزه للاعبه هاني مختار (المولود من أب سوداني وأم المانية)، الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 39. وهذا هو اللقب الثاني لألمانيا في هذه البطولة بعد الأول عام 2008.

فوز خامس توالياً لبايرن

أصاب بايرن ميونيخ الألماني فوزه الخامس على التوالي في إطار استعداداته للموسم المقبل، بتغلبه على تشيفاس غوادالاخارا المكسيكي 1-0. ويدين الفريق البافاري بفوزه إلى مهاجمه البيروفي كلاوديو بيتزارو الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة العاشرة من كرة رأسية رائعة بعد ركلة ركنية نفذها الفرنسي فرانك ريبيري الذي قدّم أداءً لافتاً مرة جديدة بعد عودته من الإصابة.

بوسكتس يرث بويول

سيرث لاعب برشلونة الاسباني، سيرجيو بوسكتس، القميص الرقم 5 من القائد المعتزل كارليس بويول. وأعلن برشلونة أن بوسكتس سيرتدي هذا القميص بناءً على رغبة بويول، وسيظهر به لأول مرة خلال مباراة الفريق الودية اليوم أمام نيس الفرنسي. وقال بوسكتس: «إنه لفخر لي ارتداء الرقم 5 وشرف أن كارليس بويول فكر بي لأرثه». وارتدى بويول هذا الرقم خلال المواسم الـ12 الأخيرة، وذلك بعد رحيل أبيلاردو فرنانديز عن الفريق.