تقديم بعثة نانجنغ


تعقد اللجنة الأولمبية اللبنانية مؤتمراً صحافياً عند الساعة الرابعة من بعد ظهر الخميس 7 الجاري في مقرّها بالحازمية حيث سيُعلَن في خلاله رسمياً عن البعثة اللبنانية إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية للشباب (نانجنغ – 2014 ).

انطلاق البطولة الشاطئية للطائرة

انطلقت أمس بطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة حتى 10 آب الجاري. يشارك في البطولة خمسون فريقاً (35 فريقاً للرجال قسموا الى سبع مجموعات، و15 فريقاً للسيدات قسموا الى اربع مجموعات). وفي ما يأتي نتائج مباريات اليوم الأول التي أقيمت على ملاعب «بي في بي» (نهر إبراهيم) وناجي بيتش (البحصاص):
لدى الرجال، فاز شربل الهندي وايلي النار على رولان عساف وطوني ابراهيم (2-0)، وجو قزي وايلي ابي شديد على رولان عساف وطوني ابراهيم (2-0)، وجو قزي وايلي ابي شديد على يوسف بو شلحا وآدم خوري (2-1)، وجاك مينا وجودت كباره على سامر حمداش وفراس السعيد (2-1)، وايهاب الظنط وقاسم صالح على جاك مينا وجودت كبارة (2-0)، وايهاب الظنط وقاسم صالح على سامر حمداش وفراس السعيد (2-0).
ولدى السيدات، فازت غادة نصر وماريا فيعاني على باميلا سمعان وجودي كبارة (2-0)، وميريلا سعد وريم نادر على غادة نصر وماريا فيعاني (2-0)، وميريلا سعد وريم نادر على باميلا سمعان وجودي كبارة (2-0).
وتقام مباريات اليوم السبت على ملاعب «بي. في. بي» وناجي بيتش ابتداءً من الساعة الواحدة للسيدات، والساعة الثانية للرجال.