برغم كل الأنباء التي وردت في صحف اسبانيا عن أن الكولومبي رداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي سيكون لاعباً لريال مدريد الموسم المقبل، نفى «النمر» الكولومبي صحة التقارير، مؤكداً عدم علمه بأي شيء يخصّ صفقة انتقاله إلى النادي الملكي، كما أكد التزامه ناديه وتركيزه على الإعداد للموسم الجديد. وكانت آخر التقارير قد ربطت فكرة انتقال فالكاو لمدريد هذا العام بنظام الإعارة مع إمكانية الشراء الموسم المقبل.
أما في برشلونة، فقد أكدت صحيفة «سبورت» الكاتالونيّة أن «البرسا» سيطوي صفحة انتقالاته لهذا الصيف بعد إتمام صفقة جديدة كبرى الأسبوع المقبل. وذكرت الصحيفة أن برشلونة توصل أخيراً إلى اتفاق مع فيورنتينا الإيطالي بشأن انتقال الكولومبي خوان كوادرادو بصفقة تصل قيمتها إلى 35 مليون يورو، كما أوردت أن النادي سيعلن أيضاً بيع مدافعه البرازيلي داني ألفيش الأسبوع المقبل، ربما إلى ليفربول الإنكليزي بصفقة تراوح قيمتها بين 25 و30 مليون يورو.

ليفربول غير
مهتم بالتعاقد مع ماريو بالوتيللي


بدوره، أكد مدرب ليفربول الايرلندي الشمالي براندن رودجرز أن فريقه غير مهتم بالتعاقد مع مهاجم ميلان الايطالي ماريو بالوتيللي خلال الصيف الحالي. وسبق لرودجرز أن أشاد كثيراً ببالوتيللي الاسبوع الماضي، لكنه عقَّب أن إعجابه به لن يترجم الى عرض رسمي من أجل ضمه. كذلك ذكرت صحيفة «ذا دايلي ميرور» الإنكليزية أن نادي أرسنال يستعد للدخول في منافسة مع مانشستر يونايتد على ضم مدافع بوروسيا دورتموند الالماني ماتس هاملس، وذلك قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية في نهاية الشهر الحالي. وأشارت الصحيفة الى أن مسؤولي النادي اللندني على استعداد لدفع 30 مليون جنيه استرليني لإقناع إدارة دورتموند بالاستغناء عن خدمات هاملس.
كذلك، أعار تشلسي الانكليزي لاعب وسطه الإسباني أوريول روميو الى شتوتغارت الألماني حتى نهاية موسم 2014-2015 بحسب ما أعلن الأول. وكان روميو (22 عاما) قد انضم إلى تشلسي عام 2011 من برشلونة، وخاض 33 مباراة مع «البلوز»، الذي أعاره الموسم الماضي إلى فالنسيا الإسباني. ولم يخض روميو أي مباراة مع تشلسي منذ تعرضه لإصابة خطيرة في ركبته في كانون الأول 2012 أبعدته عما تبقى من الموسم وقتذاك.