نتائج جيدة لبارلمبية لبنان في تايلاند


عادت بعثة البارالمبية اللبنانية بكرة الطاولة من تايلاند بعد مشاركتها في البطولة المفتوحة هناك وتألفت من رضوان الرفاعي إدارياً ولارا كجه باشيان مدربة وإيلي الرحباني المصنف دولياً (فئة3). وحقق الرحباني نتائج باهرة بفوزه على مصنفين دوليين في المراكز 63 و34 في العالم ومن الفئة 4 و5، ومنهم حامل ذهبية دورة تايلاند 2013.

شارك في الدورة 183 لاعباً ولاعبة من تايلاند و كوريا والعراق وفرنسا وتايبه والنمسا واليابان وهونغ كونغ واندونيسيا وماكاو وكندا والفيليبين والدنمارك واوكرانيا وروسيا والمانيا وايطاليا وسويسرا وتشيكيا ونيوزلندا وهولاندا وماليزيا ولبنان. وتواصل البارالمبية استعداداتها لتنظيم بطولة الصيف للذكور والاناث في الفئات (1-2-3-4-5-6-7-8-9 و10)، اعتبارا من 16 آب الجاري وذلك على ملاعب المون لاسال عين سعادة.

شلهوب بطل دورة قنات لكرة الطاولة

أحرز جوزيف شلهوب كأس جوزيف شاهين لكرة الطاولة التي نظمها نادي الإنعاش الاجتماعي قنات تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة بحضور عضو اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج نقولا ورئيس بلدية قنات شليطا كرم وحشد كبير من المشجعين. وحلّ آفو مومجوغليان ثانياً أحمد حرب وهلال مختار في المركز الثالث لفئة الرجال المفتوحة. وشارك في الدورة تسعون لاعباً و لاعبة مثّلوا ثمانية أندية شمالية إضافة الى أربعة لاعبين من أبطال لبنان والمصنفين على لائحة الاتحاد. وأحرز لقب فئة الصيصان مايكل جوفاليكيان (دار النور ضهر العين)، و أنطوني راضي (دار النور ضهر العين) لقب الأشبال، وجروج جبرايل (دار النور ضهر العين) لقب الناشئين، ولدى السيدات أحرزت كارين جبرايل (دار النور ضهر العين) اللقب.