عادل نادي الرياضي - بيروت سلسلة نهائي بطولة لبنان لكرة السلة (1 - 1)، بفوزه مساء الأربعاء على دينامو - لبنان على أرضه في المنارة بنتيجة (92 - 84)، بعد خسارته المباراة الاولى يوم الاثنين الفائت.
طلال سلمان

قدم الرياضي اداء مميزاً في جميع فترات اللقاء، وحافظ على تقدمه منذ البداية وحتى النهاية. التأثير الكبير كان لكريم زينون صاحب ال25 نقطة، والذي غاب عن المباراة الاولى بداعي الإيقاف. منذ الدقيقة الاولى تمكن زينون من قطع الكرة وتسجيل ثلاثية سريعة، ليضع رفاقه في المباراة. وحافظ زينون على تألقه وسجل ثلاثيات قي أوقات حساسة.
طلال سلمان

من جانبه قدم ديوب ريث (11 نقطة) اداء دفاعيا رائعا، وعطل جو لوال بشكل شبه كامل تحت السلة. وائل عرقجي عاد الى الاجواء في المباراة الثانية مع 20 نقطة، و15 لكيفن مورفي، فيما كان نصيب هايك 14 نقطة.
دينامو لم يقدم مستوى مباراته الأولى، واعترض مدربه جاد الحاج كثيرا على التحكيم. والامر الجيد بالنسبة لدينامو هو عودة كريم عز الدين الى مستواه مع 16 نقطة، مع تألق زاك لوفتون صاحب ال33 نقطة.
طلال سلمان

انتهت المباراة الثانية، وتعادلت النتيجة، بانتظار المبارة الثالثة يوم الجمعة الساعة 21.45 بتوقيت بيروت على ملعب روكلاند آرينا الخاص بدينامو.
يذكر ان من يحقق 4 انتصارات من أصل 7 مباريات يتوّج باللقب.
طلال سلمان