بات الجيش اللبناني وحيداً في صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، وذلك بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في ثلاث مباريات، وهذه المرّة على حساب مضيفه بلدية الغبيري بنتيجة 9-3، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الاخير، في ختام المرحلة الثالثة من البطولة.
ورغم تأخره بشكلٍ مفاجئ في بداية اللقاء، ضرب الجيش سريعاً بسلسلة أهداف تناوب على تسجيلها حسين نجم (2) وباسم احمد (2) واحمد عباس واحمد زريق (2) ومحمد ابو زيد ومحمود حسان، بينما سجل للغبيري، الذي لقي خسارته الثالثة توالياً، عبدالله الحسن وحسن بيلون ومحمد حمودي.
وبهذه النتيجة رفع الجيش رصيده الى 9 نقاط، متقدّماً على الميادين وطرابلس الفيحاء والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا وبنك بيروت وجامعة القديس يوسف، التي تملك 6 نقاط، علماً بأن الميادين وبنك بيروت لعبا مباراتين فقط.
قاد المباراة الحكمان عبدالله غيث ونبيل ضاهر، وخليل بلهوان (ميقاتياً)، وراقبها بيار مراد.
تفتتح المرحلة الرابعة من الدوري اللبناني، اليوم الثلاثاء، بمباراة تجمع بين بنك بيروت حامل اللقب وضيفه غانرز ليبانون، على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي عند الساعة 203.0.
ويتواجه بطل الدرجة الأولى مع بطل الدرجة الثانية في الموسم الماضي، بشكلٍ مبكر في هذه المرحلة، بسبب سفر الاول غداً الاربعاء الى الصين لتمثيل لبنان في بطولة الاندية الآسيوية، حيث سيكون مدعوّاً الى تقديم صورة جيّدة عن الفوتسال اللبناني على غرار ما فعلت غالبية الأندية والمنتخبات التي دأبت على المشاركة آسيوياً في الاعوام الأخيرة، علماً بأن حضور بنك بيروت بين ثمانية فرق فقط في البطولة القارية جاء بعد حصول لبنان على تصنيف متقدّم، إثر بلوغ المنتخب الوطني الدور ربع النهائي في كأس آسيا الاخيرة التي أقيمت في فيتنام.
ويأمل بنك بيروت أن يترك لبنان محققاً نتيجة معنوية مهمة في مواجهة غانرز الذي لقي خسارة ثقيلة في المرحلة الماضية عندما سقط أمام الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 6-11، ما يترك علامة استفهام حول قدرته على مواجهة فريقٍ مدجّج بالنجوم المحليين والأجانب.