عاد لاعبا منتخب لبنان للناشئين في كرة السلة، جاد خليل ومنصور خويري، من العاصمة الصربية بلغراد، حيث انخرطا في معسكر تدريبي متخصّص للموزعين مع المدرب الصربي المميّز الكسندر ماتوفيتش. ودام المعسكر ثلاثة أسابيع، بمعدل ثلاثة تمرينات يومياً: واحد تقنيّ، الثاني تسديد وحصة بعد الظهر للإعداد البدني. وشكّل المعسكر بالنسبة إلى خليل تعويضاً لعدم مشاركة المنتخب الأول في بطولة «جونز كاب»، حيث كان ضمن تشكيلته.


والأمر ينسحب على اللاعب خويري، تعويضاً لعدم مشاركة منتخب ما دون الـ 18 سنة بأي استحقاق هذا الصيف. وسيتابع الثنائي خليل وخويري تمارينهما اليومية استعداداً للموسم المقبل.
من جهة أخرى، استقبل رئيس النادي الرياضي هشام جارودي، وفداً من نادي الشعلة بتخنيه، مؤلفاً من مسؤول الفريق حاتم أبو الحسن واللاعبات مايا ودانا وأسيل أبو الحسن، بحضور مديرة أكاديمية النادي زينة عرقجي، حيث قدم الوفد درعاً لجارودي باسم النادي الجبلي، تهنئة منه للفريق الأصفر على إحراز لقب بطولة لبنان للرجال في الموسم المنصرم.
جارودي شكر أبو الحسن والنادي الجبلي على هذه المبادرة المميزة، وتمنى له التوفيق في البطولات التي يشارك فيها، معاهداً الجمهور الأصفر في كل بقاع الوطن على أن يبقى النادي الرياضي في طليعة الأندية اللبنانية.