بصيبص وحرب بطلا لبنان لفئة الشباب


تتابعت بطولة لبنان للفئات العمريّة في كرة الطاولة على طاولات نادي المون لا سال، حيث تمكّن أحمد مصطفى حرب (البراعم النبطية) من احراز لقب بطولة لبنان لفئة الشباب دون 21 سنة بفوزه في المباراة النهائية على حبيب أنطون (مون لاسال) 3 - 0. وحلّ في المركز الثالث كل من ميساك بوياجيان (هومنتمن بيروت) وهشام الطويل (انترانيك بيروت).

وعند الشابات، فازت ميساء بصيبص (انترانيك بيروت) بلقب البطولة بعد فوزها في النهائي الذي جمعها مع ميليسا صابر (الأدب والرياضة كفرشيما) 3 - 0. وحلّت في المركز الثالث كل من ميشلين حنا وزميلتها فلوريان المر (الأدب والرياضة كفرشيما).

دورة بسكنتا الودية في الرماية

اختتمت دورة بسكنتا الوديّة في الرماية «أميريكان تراب» (التراب الأميركية) التي نظمها نادي «بولز أي» برئاسة رئيسته بطلة لبنان في الرماية راي جاك باسيل في مشروع «لو بلاتو دو باكيش» في بسكنتا بمشاركة 86 رامياً. وحلّ محمد عبد الله، وهشام زغيب، وسامي صقر وسمير بطرس في المراكز الأولى.

انطلاق مهرجان GAG بسباق كانوي كاياك

في المرحلة الأولى من مهرجان تجمع GAG عبرين البترون الرياضي السنوي السابع عشر، المقام برعاية الوزير السابق جان عبيد، أقام التجمع بالاشتراك مع الاتحاد اللبناني للعبة سباق كانوي كاياك في مرفأ صيادي البوار بمشاركة 10 لاعبين، وقد أحرز اللقب اللاعب ايلي مارون، وحلّ ثانياً فادي زعرور وثالثاً كريستيان صالح الحاج. وقد أشرفت على السباق لجنة فنية برئاسة عضو الاتحاد أنطونيو سوطو ممثلاً رئيس الاتحاد مازن رمضان.