شفاينشتايغر يغيب لعدة أسابيع


سيبتعد نجم الوسط الألماني باستيان شفاينشتايغر عن فريقه بايرن ميونيخ لعدة أسابيع بسبب إصابة في ركبته، بحسب ما ذكرت وكالة «سيد» الألمانية الرياضية، نقلاً عن رئيس النادي البافاري كارل هاينتس رومينيغيه. وأشار رومينيغيه الى أن الإصابة لن تبعد شفاينشتايغر عن الملاعب لأسبوع أو اثنين وحسب، بل لفترة أطول، متحدثاً عن ضرورة التحلي «بالصبر لعدة أسابيع». ويعاني «شفايني» من إصابة في أوتار ركبته اليسرى، وهو سيغيب بالتالي عن افتتاح الدوري المحلي بعد غدٍ ضد فولسبورغ.

تصنيف تاريخي لكوستاريكا

تقدّمت إسبانيا مرتبة واحدة لتتشارك المركز السابع مع البرازيل في التصنيف الشهري للمنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، بينما حققت كوستاريكا أفضل ترتيب في تاريخها بعدما أصبحت في المركز الخامس عشر.
وحافظت ألمانيا، بطلة مونديال البرازيل 2014، على صدارتها للترتيب العام أمام الأرجنتين وصيفتها وهولندا الثالثة، بينما بقيت الجزائر كأفضل منتخب عربي وأفريقي أيضاً.

دولي مع منتخب النروج في الخامسة عشرة!

استدعى مدرب منتخب النروج لكرة القدم، بير _ ماتياس هوغمو، اليافع مارتن أوديغارد (15 عاماً) الى التشكيلة التي ستواجه الإمارات ودياً في 27 الحالي في ستافانغر. ويشكل استدعاء شاب في الخامسة عشرة رقماً قياسياً (من حيث صغر سنه) في هذه الدولة الاسكندينافية، حيث يلعب في خط الوسط مع شترومسغودسيت في دوري الدرجة الأولى.