ذكرت تقارير صحفية إنكليزية أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع لاعب ريال مدريد الاسباني، شابي ألونسو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأشارت صحيفة «مترو» البريطانية إلى أن ألونسو بات هدفاً لمدرب يونايتد الهولندي لويس فان غال خلال الفترة المقبلة، وخصوصاً في ظل رغبته بتعزيز خط الوسط.

وكشفت صحيفة «كونفيدينسيال» الإسبانية في وقت سابق عن قلق إدارة ريال مدريد من حالة ألونسو البدنية، كما أن مدرب ريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي أبدى قلقه تجاه قدرة اللاعب في الموسم المقبل لكونه لم يظهر جاداً في التدريبات.

من جهة اخرى، ذكرت تقارير صحافية إيطالية أن مهاجم ميلان ماريو بالوتيللي ودّع زملاءه قبل استكمال انتقاله إلى ليفربول الإنكليزي، كما أكدت هيئة الإذاعة البريطانية أن المفاوضات انتهت بنجاح بين ليفربول وميلان للحصول على بالوتيللي (24 عاماً).
وتقدر صفقة انتقال «سوبر ماريو» بنحو 20 مليون يورو، وهو سيوقع، بعد إجراء الفحوص الطبية، عقدا مدته خمس سنوات براتب قيمته 6 ملايين يورو.
وقال بالوتيللي قبل تدريبات صباح أمس إن هذا اليوم هو الأخير له في ميلان، فيما أفرغ في نهاية المران خزانته في غرفة خلع الملابس قبل أن يودع جميع زملائه.
وفي إسبانيا، لا تزال قضية نجم ريال مدريد الأرجنتيني أنخل دي ماريا هي الأبرز، حيث كشف أنشيلوتي أن لاعبه هو الذي يريد الرحيل قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية الى نادٍ آخر، بعدما رأى أن الجهاز الفني لا ينظر اليه كلاعب أساسي، إذ ضم الألماني طوني كروس والكولومبي خاميس رودريغيز.
وفي الإطار نفسه، دعمت جماهير ريال مدريد ونجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو، دي ماريا وحثته على البقاء، كما دعت إدارة النادي إلى وقف مفاوضات بيع دي ماريا، في وقت يعترف فيه مدرب باريس سان جيرمان بصعوبة التوقيع معه.
من جهته، أعلن رئيس ساو باولو البرازيلي، كارلوس ميغيل أيدار، أن لاعبه دوغلاس بيريرا انتقل رسمياً إلى برشلونة مقابل 6 ملايين يورو، وهو سينضم إلى صفوف «البلاوغرانا» في صيف 2015.
وأكد رئيس النادي أن دوغلاس سيبقى في ساو باولو هذا الموسم، على أن ينتقل بعد ذلك إلى برشلونة الصيف المقبل، الذي سيشهد رحيل المدافع البرازيلي داني ألفيش إثر انتهاء عقده.