كسر في قدم جيرو يبعده 3 اشهر
ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن مهاجم أرسنال الفرنسي أوليفييه جيرو سيغيب ثلاثة أشهر عن الملاعب بعد تعرضه لكسر في قدمه السبت الماضي، إثر تسجيله هدف التعادل لفريقه في اللحظات القاتلة أمام إفرتون (2-2) في الدوري الانكليزي الممتاز، ما قد يجبر مدرب الفريق الفرنسي أرسين فينغر على ضم مهاجم جديد. وذكرت الصحيفة أن جيرو، الذي سجل 16 هدفاً في الدوري الموسم الماضي، تعرض لكسر في قدمه اليسرى، وتأكد ذلك بعد خضوعه لصورة بالرنين المغناطيسي في لندن.

أول فريق للمثليين في ألمانيا

في مشروع يظهر للمرة الاولى، يسعى لاعب كرة القدم الألماني السابق ماركوس أوربان، واحد الأوائل بين اللاعبين في العالم الذين افصحوا عن مثليتهم، إلى تأسيس أول فريق محترف للمثليين، وتنظيم مباراة مع فريقٍ من الدوري الألماني.
وقال أوربان الذي احترف اللعبة في ألمانيا الشرقية: «هناك مثليون يحترفون في الدوري الألماني، لكن المشكلة أنهم يخافون من الكشف عن أنفسهم، قيل إنهم يفضلون اللعب في مجموعة لأن ذلك أسهل. لم تسنح فرص للقيام بذلك، ولم يحاول أحدهم تأسيس فريق، لذا قلنا: فلنؤسس فريقاً». واوربان هو مؤلف كتاب «فيرتيكسبيلر» (لاعب الغميضة) عن حياته الشخصية الذي حقق مبيعات كبيرة بعد نشره في 2008.
ويأمل أوربان ان ينفذ مشروعه «في اسرع وقت»، لكنه لا يتوقعه قبل سنة.