حافظ اتحاد كرة السلة اللبناني على وتيرته بالهروب الى الأمام، في ما يتعلق بمسألة عدد اللاعبين الأجانب، إذ تأجل بت الموضوع الى جلسة أخرى، كما جرت العادة. ولن يكون هناك قرار في القريب العاجل، لكون رئيس الاتحاد وليد نصار قد غادر الى اسبaانيا، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة، التي ستُعقد في مدينة اشبيلية في 28 و29 آب الجاري.


وفي الدوري الصيفي، حقّق فريق سي اي تي جي فوزا صريحاً على حساب فريق Growth Construction بنتيجة 84-74، فيما تخطى فريق السكة زحلة Railway Club نظيره Elite Insurance بنتيجة 84-81 في اليوم الرابع من منافسات الدوري اللبناني الصيفي لكرة السلةStep Ahead Summer League.
في المباراة الأولى، بعد خسارته اول ربعين 28-25 و15-9، عاد فريق سي اي تي جي لحسم الربعين الثالث والرابع والمباراة لمصلحته، بفضل تألق الثنائي، الاميركي برينت راغديل (24 نقطة و5 متابعات و5 تمريرات حاسمة) وابن الـ 19 عاماً إيلي غالب (21 نقطة و4 متابعات). وقد اختير غالب للمباراة الثانية على التوالي افضل لاعب في المباراة «Shape up MVP». اما من جهة فريق غروث، فكان السوري ميشال معدنلي الأفضل بـ 19 نقطة و8 متابعات .
وفي المباراة الثانية، ودّع فريق إيليت الدوري الصيفي من دون اي فوز، بعد خسارته امام فريق السكة زحلة. ونال لاعب ارتكاز نادي بيبلوس جو ابي خرس جائزة افضل لاعب في المباراة، بعدما قدّم مستوى كبيرا وأحرز 16 نقطة و9 متابعات، كما خاض صانع الألعاب محمد إبراهيم مباراته الاولى في الدوري الصيفي وسجّل 4 نقاط مع 13 تمريرة حاسمة.
اما من جهة الفريق الخاسر، فكان لاعب الارتكاز علاء الدين ارناؤوط الأفضل بـ 19 نقطة و6 متابعات.