خسارة جديدة لـ «بنك بيروت»


أنهى فريق «بنك بيروت» مشاركته الأولى في بطولة الأندية الآسيوية الخامسة للفوتسال، التي تقام في مدينة شانغدو الصينية، بخسارة قاسية امام فريق القادسية الكويتي بنتيجة 7 - 10 في المباراة التي جرت أمس الاربعاء. وتقدّم بطل لبنان 2 - 0 في بداية المباراة، الا ان الكويتيين ضغطوا بعد تخلفهم بهدفين، ما اعطاهم التقدّم 3 - 2 مع نهاية الشوط الاول، الذي شهد اصابة الحارس الاول للفريق اللبناني حسين همداني. سجّل للفرق اللبناني رودولفو دا كوستا (2) وكل من محمد اسكندراني وعلي حمصي وياسر سلمان وأحمد خير الدين (2).

هوبس يختتم معسكره الصيفي

انهى نادي هوبس معسكره الصيفي الثاني الذي شارك فيه نحو 300 لاعب ولاعبة على ملعبي النادي في بيروت والحازمية، والذي كان استمرارية للمعسكر الأول الذي بدأ في 30 حزيران الماضي. راوحت اعمار المشاركين في المعسكر الصيفي بين 4 سنوات و18 سنة، شاركوا في ألعاب كرة السلة، كرة القدم، الريشة الطائرة، كرة الطاولة، الجمباز، الرقص، السباحة، التايكواندو.

تخريج مدربين في ألعاب القوى

برعاية اللجنة الأولمبية اللبنانية، والتضامن الأولمبي، وتحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، ممثلاً بالمركز الإقليمي في القاهرة، اختتم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى دراسة مستوى أول للمدربين، التي امتدّت من 18 حتى 26 آب الجاري. شارك في الدراسة 24 دارساً، ينتمون إلى الأندية الاتحادية والمدارس اللبنانية، وحصل الناجحون منهم على شهادة مدرّب مستوى أول من الاتحاد الدولي لألعاب القوى. أشرف على الدورة السوري الدكتور ابراهيم أبازاد، وأليس كيروز محاضِرة.