بلاتيني لن يترشح ضد بلاتر
اكد رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، الفرنسي ميشال بلاتيني، أمس، انه لن يخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي ضد السويسري جوزف بلاتر المقررة في 29 ايار المقبل. وقال بلاتيني (59 عاماً) امام وسائل الاعلام في مونتي كارلو: «هذا خيار القلب، الشغف، سأتقدم لولاية جديدة على رأس الاتحاد الاوروبي. لن اخوض انتخابات الفيفا».

مشاكل في القلب لفان باستن

يبدو ان النجم الهولندي السابق ماركو فان باستن يعاني من مشاكل في القلب، حيث اكد ناديه أزد الكمار انه سيبتعد عن تدريبه في الفترة المقبلة بسبب مشكلة جسدية «خطيرة» و«نتيجة امور في حياته الخاصة». وبحسب صحيفة «دي تيليغراف» فإن فان باستن، الذي توفي والده يوب فان باستن الشهر الماضي، يعاني من اضطراب في دقات القلب.

ضربة لكوستا وجيرو وبيرلو

أُصيب مهاجم تشلسي الاسباني دييغو كوستا بتمزق في العضلة الخلفية، ليغيب بالتالي عن الملاعب لمدة ستة اسابيع. وكشفت وسائل اعلام انكليزية ان كوستا اصيب خلال حصة تدريبية اول من امس، وأن تشلسي ينتظر نتيجة الفحوصات الطبية قبل إعلان المدة التي سيغيب فيها كوستا عن الملاعب.
بدوره، اشار مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر الى ان مواطنه اوليفييه جيرو خضع لعملية جراحية بعدما أُصيب بكسر في ساقه، ما سيبعده عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي.
كذلك، سيفتقد يوفنتوس خدمات صانع العابه اندريا بيرلو لمدة شهر بسبب معاناته من اصابة في الورك الايمن تعرض لها خلال التحضيرات للموسم الجديد.