تصدرّ عبدو فغالي وملاحه مارك حداد على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10 الترتيب العام الموقت، بوقت قدره 10.42.6 دقيقة، بعد المرحلة الثانية الخاصة للسرعة وهي مرحلة بلاط –طورزيا لرالي لبنان الدولي السابع والثلاثين الذي ينظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة حتى الأحد. والرالي مدرج ضمن المرحلة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الجاري، ويبلغ طوله الاجمالي، الذي يقام على طرقات معبدة، 796.21 كلم منها 245.66 كلم مراحل خاصة وعددها 13 مرحلة.


واحتلّ رودريك الراعي ونبيه عبدالله على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 المركز الثاني بوقت قدره 11 دقيقة و13 ثانية. وجاء ادي ابي كرم وجوزيف كميد في المركز الثالث بوقت 11.16.02 دقيقة. وشاء القدر ان يتعرّض بطل رالي لبنان 11 مرة منها عشر مرات على التوالي روجيه فغالي وملاحه جوزيف مطر الى حادث بعيد انطلاقهما في المرحلة الخاصة الثانية جعلهما يخرجان عن المسار من دون ان يصابا بأي أذى، مما شكّل اولى مفاجآت الرالي الحالي. وبات في حكم المؤكد ان يحرز اللقب سائق لم يسبق له ان احتّل المركز الأول في النسخات السابقة لرالي لبنان.
كما خرجت السيارة رقم 25 التي يقودها السائق المخضرم ناجي اسطفان وملاحه ايلي قماطي (ماريو)، والسيارة رقم 28 التي يقودها السائق ايلي غانم (زاخ) وملاحه ماريو عنيد.
وكان السائق روجيه فغالي وملاحه جوزيف مطر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10 سجّلا افضل وقت في مرحلة «توتال» الاستعراضية التي اقيمت في ساعة متأخرة من مساء الجمعة الفائت.وحلّ عبدو فغالي ومارك حداد على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10 في المركز الثاني بفارق نحو تسع ثوان عن الأول وادي ابو كرم وجوزيف كميد على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10 المركز الثالث بفارق 16 ثانية عن الأول.
وفي اليوم الثالث تنطلق السيارات السبت عند الساعة التاسعة صباحاً من داخل موقف مجمّع فؤاد شهاب الرياضي في جونية بإتجاه مرحلة بلاط وخوض ثلاث مراحل خاصة للسرعة يبلغ طولها 65.46 كلم.