الساتيليتي بطل لبنان في كرة الماء


أحرز الساتيليتي لقب بطولة لبنان لكرة الماء بعد فوزه في مباراته الاخيرة على الرمال بنتيجة 22 - 14، ضمن البطولة التي اقيمت على طريقة الدوري من مرحلة واحدة. سجل للساتيليتي سيفاك ديميرجيان (8 اهداف)، هشام اليافي (5 اهداف)، نديم غطاس (4 اهداف)، نيكولا رموز (هدفين)، وعمر اليافي (هدفين)، وتشارلي حبشي (هدف). اما الرمال فقد سجل له فيكتور سالم (5 اهداف)، رامي نصار (هدفين)، ارسين كوزرجيان (هدفين)، طوني سلوم (هدفين)، روني دياب (هدفين) غسان سلوم (هدف).

اليوم نهائي الدوري الصيفي

تأهل فريق الجامعة اللبنانية الأميركية جبيل وفريق «غروث كونستراكشن» الى نهائي الدوري اللبناني الصيفي لكرة السلة، الذي سيقام السادسة من مساء اليوم على ملعب نادي غزير.
فريق جامعة LAU تخطى نادي السكة زحلة بصعوبة كبيرة 75-73، في لقاء كان فيه ماتيو ديب الافضل لدى الفائز بـ 15 نقطة، بينما برز ناحية الخاسر، جيمي سالم بـ 21 نقطة.
وفي المباراة الثانية، تغلب «غروث» على «سي آي تي جي» 85-83 بعد التمديد، إثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 76-76. وبرز من الفائز باتريك بو عبود بـ 24 نقطة، ومن الخاسر كارل سركيس بـ 20 نقطة.

برونزية عربية في الشطرنج

توّجت نانور ارنيليان بميدالية برونزية للبنان لفئة دون 10 سنوات، في بطولة العرب الفردية للشطرنج للاناث، التي استضافتها العاصمة الاردنية عمان.