عاد لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي، الياباني شينجي كاغاوا، أدراجه الى فريقه السابق بوروسيا دورتموند الالماني بتوقيعه عقداً معه لمدة أربع سنوات.

وخاض كاغاوا (25 عاماً) 71 مباراة مع يونايتد، منها 39 في الدوري المحلي منذ انتقاله الى صفوفه عام 2012، لكنه لم يدخل في مخططات المدرب الجديد الهولندي لويس فان غال.
يذكر أن كاغاوا إنضم الى دورتموند من دوري الدرجة الثانية الياباني مقابل 300 ألف يورو في 2010، وقد اكتسب شعبية كبيرة من جماهير وصيف بطل ألمانيا.

في المقابل، توصل يونايتد إلى اتفاق مع أياكس أمستردام الهولندي حول انتقال لاعب الأخير الهولندي دالي بليند الى صفوفه.
وذكر يونايتد في بيان أن «مانشستر يونايتد توصل الى اتفاق مع أياكس بشأن انتقال دالي بليند، لكن التوقيع مشروط باجتياز اللاعب الفحص الطبي الروتيني والاتفاق على التفاصيل الشخصية الخاصة به».
وفي إنكلترا أيضاً، أعلن ليفربول أن مدافعه الدنماركي دانيال آغر قد عاد الى ناديه السابق بروندبي.
وانضم آغر (29 عاماً) من بروندبي الى ليفربول عام 2006 ولعب معه 232 مباراة سجل خلالها 14 هدفاً وأحرز معه كأس رابطة الأندية المحترفة في 2012، لكنه تعرض لإصابات عدة خلال مشواره معه.
من جهته، وقّع المهاجم الفرنسي لويك ريمي عقداً انتقل بموجبه من كوينز بارك رينجرز الى جاره اللندني تشلسي لمدة 4 سنوات، بحسب ما اعلن الناديان.
وكان ريمي (27 عاماً) يرتبط بعقد مع كوينز بارك رينجرز حتى عام 2017 لكنه يتضمن بنداً يسمح له بالرحيل الى فريق مشارك في دوري ابطال اوروبا. وسيعوّض ريمي، الذي قدرت صفقة انتقاله بـ 12 مليون يورو، رحيل الاسباني فرناندو توريس الى ميلان الايطالي.
كذلك، أكد مدير هيرتا برلين ميكايل بريتس أن لاعب ليل الفرنسي، العاجي سالومون كالو، أصبح لاعباً في صفوف فريق العاصمة الألمانية.
وغرد بريتس في صفحته الشخصية على موقع «تويتر»، قائلاً: «لقد تم الأمر. سالومون كالو أصبح لاعباً في هرتا برلين»، دون أن يكشف عن تفاصيل الصفقة.
وفي إيطاليا، أعلن نابولي أنه تعاقد مع لاعب إسبانيول الإسباني دافيد لوبيز دون أن يكشف مدة العقد وقيمة الصفقة. وسيلعب لوبيز بإشراف مواطنه المدرب رافايل بينيتيز الى جانب الهولندي جوناثان دي غوزمان المعار من فياريال.




أكد مراسل صحيفة «آس» الإسبانية ومدير الاتصالات السابق في ريال مدريد، خواكين مارورتو، أن النادي الملكي لن يتعاقد مع الكولومبي راداميل فالكاو هذا الصيف، كاشفاً أنه يحاول الحصول على الألماني ماركو رويس.




صرح مدرب أرسنال الانكليزي، الفرنسي آرسين فينغر، بأن مهاجمه الكوستاريكي الشاب، جويل كامبل، سيبقى داخل أسوار ملعب «الإمارات» مغلقاً الباب أمام عدة أندية طلبت التعاقد معه.