كونتي يستبعد بالوتيللي من تشكيلة إيطاليا!


إذا كان أندريا بيرلو قد غاب بسبب الاصابة عن القائمة التي استدعاها أنطونيو كونتي، المدرب الجديد لمنتخب ايطاليا، للمباراتين أمام هولندا ودياً الخميس، وامام النروج ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا في التاسع من الشهر الحالي، فإن استبعاد ماريو بالوتيللي جاء وقعه مفاجئاً بكافة المقاييس.
ويبدو كونتي عازماً على انهاء «حقبة» سلفه تشيزاري برانديللي واجراء تغييرات في «الآتزوري» بضم لاعبين جدد.

وتبرز من بين المستجدات التي طرأت على القائمة انضمام مهاجم ساسوولو سيموني زازا وحارس تورينو دانييلي باديلي.
وفي ما يلي التشكيلة:
- لحراسة المرمى: جيانلويجي بوفون (يوفنتوس) ودانييلي باديلي (تورينو) وماتيا بيرين (جنوى) وسالفاتوري سيريغو (باريس سان جيرمان).
- للدفاع: ديفيد أستوري (روما) وليوناريو بونوتشي وجورجو كييلليني (يوفنتوس) وغابرييل باليتا (بارما) وأندريا رانوكيا (إنتر ميلانو).
- للوسط: أنطونيو كاندريفا وماركو بارولو (لاتسيو) وماتيو دارميان (تورينو) ودانييلي دي روسي وأليساندرو فلورينزي (روما) وايمانويل جياكيريني (سندرلاند) وكريستيان ماجيو (نابولي) وكلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس) ومانويل باسكوالي (فيورنتينا) وماتيا دي تشيليو وأندريا بولي (ميلان) وماركو فيراتي (سان جيرمان).
الهجوم: ماتيا ديسترو (روما) وستيفان الشعراوي (ميلان) وسيباستيان جيوفينكو (يوفنتوس) وتشيرو ايموبيلي (بروسيا دورتموند) وبابلو أوسفالدو (إنتر ميلانو) وسيموني زازا (ساسولو).


غوارديولا وريبيري يزوران هونيس في السجن

قام الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ الالماني، بزيارة رئيس النادي السابق، أولي هونيس، الذي يمضي فترة عقوبة السجن ثلاث سنوات ونصف سنة على خلفية إدانته بالتهرب الضريبي.
وتصدرت صورة غوارديولا أمام بوابة سجن «لاندبرغ» برفقة اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري، الصفحة الأولى من عدد صحيفة «بيلد» الألمانية.
وتطرقت الصحيفة إلى العلاقة الخاصة التي تجمع بين غوارديولا وهونيس منذ سفر الأخير إلى نيويورك في الولايات المتحدة للتفاوض حول تولي الإسباني تدريب النادي البافاري.
بينما يدعم ريبيري هونيس بسبب وقوف الأخير الدائم الى جانبه خلال المشاكل التي واجهته.

رقم قياسي عالمي في رمي المطرقة

نجحت البولونية انيتا فلودارتشيك في تحطيم الرقم القياسي العالمي في مسابقة رمي المطرقة بتسجيلها 79,58 متراً في لقاء برلين.
وكان الرقم القياسي السابق ومقداره 79,42 م في حوزة الالمانية بيتي هيدلر وسجلته في 21 ايار عام 2011 في لقاء هاله الالماني، علماً بأنها حطمت حينها رقم فلودارتشيك بالذات ومقداره 78,30 م وسجلته في 6 حزيران 2010 في بيدغوشتش (بولونيا).