بقي الميادين المتصدر والجيش اللبناني وصيفه بفارق الاهداف على المسافة عينها اثر تحقيقهما انتصارين سهلين على بلدية الغبيري والقلمون على التوالي، في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.


في المباراة الاولى التي اقيمت على ملعب السد، فاز الميادين على ضيفه بلدية الغبيري 8-1، وذلك رغم غياب نجمه كريم ابو زيد الموقوف.
سجل للميادين الصاعد مصطفى رحيّم «هاتريك». واضاف الاهداف الاخرى للفائز قاسم عز الدين وقاسم قوصان ورمزي ابي حيدر ومحمد شمص ومحمد عجمي. اما الغبيري، فقد سجل هدفه الوحيد حسن بيلون.
ولقي القلمون مصيراً مشابهاً للغبيري في المباراة الثانية، التي اقيمت على ملعب مجمع الرئيس لحود وانتهت بفوز الجيش اللبناني 7-1، سجلها للفائز محمد الحاج (2) واحمد زريق (2) ومحمود رمضان ومحمود حسان وحسين نجم، وللخاسر ايمن خداج.
وعلى الملعب عينه، فاز بنك بيروت على الشويفات 5-3، على ملعب الرئيس لحود ايضاً. وبدا لافتاً ان حامل اللقب عانى لتحقيق هذا الفوز رغم انه خاض اللقاء بلاعبَين اجنبيَين، حيث وجد نفسه متعادلاً معه 3-3 قبل ان يحسم الامور بهدفين منحاه الفوز. سجل للفائز البرازيلي رودولفو دا كوستا والكرواتي فلادان فيسيتش ومصطفى سرحان وياسر سلمان وأحمد خير الدين، وللخاسر سليمان عقيل والمخضرم ابراهيم حمود (2).