تقديم بعثة إنشيون اليوم


تعقد اللجنة الأولمبية اللبنانية اليوم عند الساعة 15.00 مؤتمراً صحافياً في مركز الرعاية الدائمة في بعبدا، وذلك للإعلان عن البعثة اللبنانية المقرر أن تشارك في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 التي تستضيفها مدينة إنشيون الصينية.

سباحة الغولف

ينظّم نادي الغولف اللبناني بطولته السنوية في السباحة، وذلك يوم السبت 13 أيلول الحالي، ابتداءً من الساعة 3 بعد الظهر، حيث ستقام المنافسات في سباقات الحرة والصدر والظهر والفراشة.
وسوف يعقب المنافسات تتويج الفائزين والفائزات بحضور رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الغولف، ورئيسة لجنة المسبح نهلة سليم، والمدرب الوطني مصطفى بغدادي.

«العزم الرياضي» يختتم دورة طرابلس

اختتم قطاع العزم الرياضي في جمعية العزم والسعادة الاجتماعية دورة طرابلس للأندية الشعبية في لعبة كرة القدم على أرض ملعب الحكمة في القبة، حيث تواجه في المباراة النهائية فريقا الشباب طرابلس والشباب المير الذي فاز 5 - 2.
وتوجه مدير القطاع الرياضي في الجمعية ظافر كبارة بكلمة شكر إلى الحضور، أكد فيها دعم الرئيس نجيب ميقاتي الدائم والمستمر للأنشطة الرياضية في المدينة. وعبّر كبارة عن سعادته بعزم شباب القبة الرياضي الذي ينبغي أن يتقدم في المجالات الرياضية، خصوصاً أن العديد من المواهب والمميزين على الصعيد الرياضي هم من أبناء «قبة» النصر.
ثم جرى توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز المقدمة من جمعية العزم والسعادة الاجتماعية على الفائزين في الدورة.