نصار يزور حناوي ومطر
زار رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة وليد نصار، وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي، في مكتبه بالوزارة وناقش معه الأمور المتعلقة بكرة السلة اللبنانية ونظرة اتحاد اللعبة إلى بطولات موسم 2014-2015. وعرض نصار وضع اللعبة على أبواب انطلاق الموسم الرسمي.
وسيزور نصار وليّ نادي الحكمة المطران بولس مطر، غداً في مقر المطرانية في الأشرفية للتباحث معه في آخر التطورات والمستجدات التي حصلت في النادي الأخضر وصيف بطل لبنان للدرجة الأولى (رجال) في الموسم الفائت.

أتليتيكو يكرّم ليون

أقامت إدارة اكاديمية اتلتيكو لكرة القدم حفلاً تكريمياً على شرف وفد نادي اولمبيك ليون الفرنسي، وذلك في مقر منشأته في ضبية.
في بداية الحفل، ألقى مدرب فريق دون 19 عاماً في اولمبيك ليون جويل فريشيه، كلمة اشاد فيها بالجهود التي تبذلها إدارة اتلتيكو لتطوير كرة القدم في لبنان من خلال الفئات العمرية التي تعتبر الخزان الحقيقي للعبة، موضحاً أن أولمبيك ليون وأتلتيكو يلتقيان على الاهداف عينها، «ونحن وضعنا كل خبراتنا تحت تصرف الاكاديمية اللبنانية لأننا لمسنا مدى جديتهم وحرصهم على التطوير والتقدم، كذلك فإننا نعمل على تحسين الأداء ليس للاعبين فحسب، بل للمدربين بالتعاون مع الأهالي لأننا لن نوفر اي جهد لتطوير اللعبة».
بعد ذلك، رحب رئيس اكاديمية اتلتيكو روبير باولي، بالحضور وأكّد أن «الاكاديمية نجحت بامتياز لعدة اسباب، اهمها وجود لاعبين يلعبون اليوم في اوروبا، وهم من تلامذة اتلتيكو، فضلاً عن وجود مجموعة تلعب في الدوري اللبناني وفي اكثر من فريق درجة اولى، ومن النجاحات أيضاً النتائج الممتازة التي حققها فريق اتلتيكو في الدانمارك الشهر الماضي».