أنهى السلام زغرتا بطل مسابقة كأس لبنان لكرة القدم اجراءات التعاقد مع المهاجم الارجنتيني لوكاس غالان، الذي وقّع كشوفه آتياً من نادي كاليثيا اليوناني. وأصبح غالان اللاعب الاجنبي الاول من أصل ثلاثة، الذي يتعاقد معه السلام زغرتا، بعدما كان قد اختبر عدداً من اللاعبين الاوروبيين والافارقة والآسيويين، من دون ان يقنع احدهم المدرب الهولندي بيتر مندرتسما.

ويبلغ غالان من العمر 26 سنة (ولد في مندوزا في 22 حزيران عام 1988)، ويتمتع بحسّ تهديفي مميّز بقدمه اليسرى وبقوته البدنية (1.84 م و75 كلغ) التي تساعده على التعامل مع الكرات الهوائية، وهو كان قد خاض 25 مباراة مع كاليثيا في الموسم الماضي سجل خلالها 8 اهداف ومرر 3 كرات حاسمة.

وسبق لغالان اللعب مع فريقي راسينغ وخيمناسيا في بلاده، اضافة الى خوضه تجربة احترافية قصيرة مدتها ستة اشهر مع فريق كواتيبيكيه في غواتيمالا إذ لعب 14 مباراة سجل خلالها 6 اهداف، قبل ان يعود الى الارجنتين لاعباً مع سبورتيفو بينيارول، ومنه انتقل الى كاليثيا.
في العهد، أصبح الحارس حسن حسين رسمياً في صفوف بطل لبنان الأسبق من ضمن صفقة التبادل مع الراسينغ، الذي كان يلعب له حسين، حيث سينتقل في المقابل حارس العهد محمد سنتينا الى الراسينغ. ووقع حسين أمس كشوف العهد في الاتحاد، بانتظار أن يستكمل الفريق تشكيلته من خلال التعاقد مع لاعبين أجانب.
صفاوياً، وقّع مهاجم الراسينغ السابق حسن خاتون كشوفه، لينضم إلى مجموعة من اللاعبين اللبنانين المميزين، الذين عززوا صفوف الصفاء هذا الموسم، وهم محمد حمود وقاسم ليلا (من الأنصار) وابراهيم بحسون (من النجمة) وجاستن موسى (من الراسينغ).