بنّوت يخرج البوبو من بطولة الطاولة


انطلقت بطولة لبنان لفردي الرجال في كرة الطاولة التي تقام على طاولات نادي المون لاسال. وقُسّمت الادوار التمهيدية الى 40 مجموعة لينتقل الفائز الاول عن كل مجموعة الى دور اللاعبين المصنفين وقد سجلت النتائج التالية:
سجل محمد بنّوت (الاهلي صيدا) مفاجأة من العيار الثقيل في الدور الـ 16 عن المجموعة (أ) بتغلبه على بطل لبنان وحامل كأس لبنان والمصنف الاول رشيد البوبو (الرياضي بيروت) بنتيجة 3 - 0.

وفاز محمد حميه (الجنوب تول) على محمد مصطفى حرب (البراعم النبطية) بنتيجة 3 - 1، وفاز ايضاً اسامه حمصي (الرياضي بيروت) على محمد فحص (البراعم النبطية) بنتيجة 3 - 1، وفاز جوزيف شلهوب (الجنوب تول) على روك حكيم (الجمهور) بنتيجة 3 - 2. وفي الدور الربع نهائي، فاز محمد حميه على محمد بنوت بنتيجة 4 - 3 كما وفاز جوزيف شلهوب على اسامه حمصي بنتيجة 4 - 0.

حرب وشبيب بطلا دورة خربة سلم

أحرز أحمد حرب بطولة فئة الرجال وحل حسن شبيب أولاً عن فئة الصغار في الدورة السنوية لكرة الطاولة التي نظمتها جمعية التضامن الإسلامي في خربة سلم، بمشاركة لاعبين من اندية البلدة والمنطقة وجاءت النتائج على الشكل الاتي:
فئة الرجال: 1 ـ احمد حرب، 2 ـ باسل حرب. فئة الصغار: 1 ـ حسن شبيب، 2 ـ حسين فحص.
وافتتحت البطولة بمباراة ودية بين اللاعبين محمد طويل وحسن بيروتي، ووزعت في نهاية الدورة الكؤوس والميداليات على الفائزين بحضور مسؤول التعبئة الرياضية في المنطقة الأولى ماهر أبو خليل وامين سر الجمعية محمد شري.